recent
أخبار ساخنة

التحديث الجديد للعبة GTA 5 يوقفها عن العمل بشكل مفاجئ على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس..

 التحديث الجديد للعبة GTA 5 يوقفها عن العمل بشكل مفاجئ على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس

 

التحديث الجديد للعبة GTA 5 يوقفها عن العمل بشكل مفاجئ على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس

خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس أعلنت استوديوهات روكستار رسميا عن إطلاق تحديث جديد للعبة GTA 5 و الذي يعد من خلاله الفريق المطور إلى تقديم مجموعة من التحسينات بناء على المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف موقع PC Gamer حينما تواصل مع أحد ممثلي أستوديو روكستار .

 

الذي أعلن عن كون الفريق تواصل فعلا مع أحد المستخدمين الذي نجح في إيجاد طريقة فعالة لتقليص أوقات التحميل إلى 70% في اللعبة خاصة عندما يتم الانتقال من طور اللعب الفردي على غاية طور اللعب الجماعي GTA Online و هي المعطيات التي تمت الإشارة إليها قبل أسابيع من خلال موقعنا .

 

لكن من جهة أخرى التحديث الجديد رقم 1.54 للعبة لم يحمل في طياته فقط هذه الخصائص المهمة على نسخة جهاز البي سي بحكم أنه كان قد توفر أيضا على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس المنزلية إلا أنه بالمقابل و نقلا عن تفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف عدة لاعبين على موقع منتدى Reddit فقد أجمع العديد من هؤلاء أن اللعبة فعلا أصبحت تواجه عدد من المشاكل بعد تثبيت التحديث الجديد عبر جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تحديداً .

 

بحكم أنها أصبحت تعلق بطريقة مفاجئة خلال رغبة اللاعبين في الدخول إلى طور الأونلاين ما يجعل الجهاز يتشنج و هي مشكلة أشار إليها أكثر من لاعب ما يجعل الأمر فعلا مريب و ينتظر أن يدخل أستوديو روكستار على الخط لإتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء معاناة المستخدمين المستمرة لغاية اللحظة مباشرة بعد تثبيته هذا التحديث .

 

كما أكد البعض الآخر على أن اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 لم تقبل تثبيت التحديث الجديد رقم 1.54 بحجة أنه غير متوافق و هو مشكل لم يسبق و أن واجهه المستخدمين على الجهاز علما أن النسخة التي يتم تشغيلها تتم بفضل خاصية التوافق بين محتويات جهاز بلايستيشن 4 على بلايستيشن 5 فإنتظار إطلاق النسخة GTA 5 Remastered الموجهة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز نهاية هذا العام .

 

لكن قبل ذلك على المستخدمين حاليا ممن يواجهون المشكلة أن ينتظروا تحديث مصحح لهذه المعضلة كما ننصح المستخدمين ممن لم يحملوا التحديث الجديد بعدم تثبيته كإجراء احترازي إلى غاية ما يتم توضيح الأمر من طرف فريق الدعم الفني لدى أستوديو روكستار ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent