recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس و أربعة عناوين دفعة واحدة !

 الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس و أربعة عناوين دفعة واحدة

 

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس و أربعة عناوين دفعة واحدة

كما كان متوقعا خلال الساعات القليلة الماضية فقد إنطلقت التفاصيل الرسمية و النهائية من سوني بخصوص الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر مارس القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، حيث و بعد إنتظار دام لعدة أيام بعدما كان من المتوقع أن يتم تقديم القائمة النهائية في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع .

 

قررت سوني أن تفاجئ جمهورها من جديد بمجموعة من العروض الرهيبة جدا و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من خلال مدونة بلايستيشن ، الذي كان عبارة عن بوابة من أجل إماطة اللثام عن القائمة المخصصة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس من الألعاب المجانية لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في شهر مارس 2021 .

 

الأمر الذي يمكن أن نتابع عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع و التي كما كان متوقعا فقد حملت في جعبتها مجموعة من الألعاب المتميزة و يصل عددها إلى غاية 4 عناوين من ضمنها لعبة Final Fantasy VII Remake التي كانت هناك إشاعات قوية عن وجودها في القائمة و خلال صباح هذا اليوم تم تأكيد هذه المعلومة بصفة نهائية .

 

و لو أن الترقية إلى نسخة جهاز بلايستيشن 5 المعلنة خلال الساعات الماضية ضمن البث المباشر لبرنامج State of Play غير مشمولة في هذا العرض الجديد ، هذا و من جهة أخرى نسجل وجود عنة عناوين أخرى مثل Farpoint و كذلك Remnant From the Ashes بالإضافة إلى Maquette بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

مع التذكير أن جميع هذه الألعاب ستتوفر للتحميل بالمجان على متجر بلايستيشن ستور ابتداء من تاريخ 2 مارس المقبل مع الإشارة أن لعبة Destruction AllStars يمكن الحصول عليها دائما بالمجان على خدمة بلايستيشن بلس إلى غاية 5 أبريل المقبل ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس 2021 :

- لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز بلايستيشن 4.
- لعبة Farpoint ( تدعم خوذة الواقع الافتراضي ) لجهاز بلايستيشن 4.
- لعبة Maquette لجهاز بلايستيشن 5.
- لعبة Remnant From the Ashes لجهاز بلايستيشن 4 .

- ملاحظة : لعبة Final Fantasy VII Remake تم تعويضها بلعبة Brothers A Tale of Two Sons في دول الكويت ، لبنان ، عمان ، قطر .

google-playkhamsatmostaqltradent