وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : هذا موعد إطلاق تحديث دعم وحدة تخزين SSD الإضافية على جهاز PS5 والمزيد من الخصائص الجديدة

 

إشاعة هذا موعد إطلاق تحديث دعم وحدة تخزين SSD الإضافية على جهاز PS5 والمزيد من الخصائص الجديدة

إدا كانت الألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 يمكن تشغيلها انطلاقاً من قرص صلب خارجي HDD على جهاز بلايستيشن 5 الحالي بالمقابل الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 لا يمكن تشغيلها سوى من خلال القرص الداخلي SSD في الجهاز كما لا يمكن استغلال القرص الصلب HDD العادي لتخزين الألعاب .

 

قصد إفراغ المساحة و هو ما يجعل المستخدمين أمام مهمة معقدة للحصول على مجموعة كبيرة من الألعاب و هو ما أصبح يؤرق بال اللاعبين في الفترة الماضية خاصة أن الحل بيد شركة سوني و هو ما نسجل المزيد من التفاصيل عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير من الإعلامي Takashi Mochizuki من موقع Bloomberg الذي من الواضح أنه يمتلك مجموعة من التفاصيل الحصرية عن تحديث نظام جهاز بلايستيشن 5 القادم .

 

و التي أكد خلالها أن المنصة ستستقبل مجموعة من الخصائص الجديدة انطلاقاً من فتح منفذ تخزين SSD الإضافي و الذي يدعم حجم M.2 حيث من المتوقع أن يتوفر في فترة ما بعد صيف هذا العام و بالتالي المزيد من الصبر قصد الإستفادة من مساحة تخزين إضافية على الجهاز .

 

مضيفا من جهة أخرى أن هذا التحديث سيفتح كذلك نظام تخصيص إستخدام المراوح الأساسية في الجهاز و التي ستتأقلم وفق مختلف الأوضاع و حالات الجهاز بالإضافة إلى فتح السرعة القصوى لعملية تناقل البيانات التي تم الحديث عنها خلال فترة سابقة من طرف سوني .

 

و بما أننا نتحدث عنها فقد تم التواصل معها من طرف موقع Bloomberg لمعرفة حقيقة هذه الإشاعات لكنها رفضت التعليق بصفة مطلقة و بالتالي الإنتظار يظل هو سيد الموقف بالنسبة للجمهور و لو أن جهاز بلايستيشن 5 لغاية اللحظة غير متوفر للشراء حاليا بسبب صعوبات على مستوى إنتاج قطع أساسية لتصنيع المعالج الرئيسي لدى AMD و لو أن الرئيس الأمريكي جو بايدن دخل على الخط لحل هذه الأزمة كما تطرقنا من قبل ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button