recent
أخبار ساخنة

لعبة Returnal الحصرية لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب بشكل شامل !

 لعبة Returnal الحصرية لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب بشكل شامل

 

لعبة Returnal الحصرية لجهاز PS5 تحصل على استعراض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب بشكل شامل

ما تزال الإعلانات التي توفرت من خلال حدث البث المباشر لبرنامج State of Play من سوني ترخي بظلالها على الواجهة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق جملة تفاصيل تمت الإشارة إليها حيث و عن طريق موقعنا كانت لنا تغطية لأهم الإعلانات التي جاءت من خلال الحدث .

 

الذي بالمناسبة تم التركيز خلاله على مجموعة من العناوين التي ظهرت سابقا خلال الإستعراض لأول لجهاز بلايستيشن 5 في شهر يونيو و الذي بعد عدة أشهر من إطلاقه عالميا مجموعة من العناوين لم تجد بعد طريقها لكي تصدر و هو ما ينطبق على عنوان Returnal من أستوديو Housemarque الذي كان موضوع نقاش على موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب مجموعة من المقالات و التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف المطورين داخل الأستوديو .

 

 

هذا الأخير إستغل الفرصة من أجل تقديم الجديد بالنسبة للجمهور المتحمس للعبة وذلك عن طريق إستعراض آخر بالفيديو تم تسليط الضوء خلاله على عدة لقطات من أسلوب اللعب و كيف أن بيئة اللعب ستتغير بعدما تخسر الشخصية الرئيسية خلال إحدى المراحل .

 

حيث يضيف الفريق المطور أن هذه البيئة ستصبح مختلفة و كذلك الأعداء أماكن تواجدهم ستتغير تلقائيا و هو ما يجعل من التجربة فعلا فريدة من نوعها و غير مسبوقة ما يجعلها متحمسين لإكتشاف المزيد منها خصوصا أن الإطلاق الرسمي سيكون مبرمج في فترة قريبة جداً و تحديدا بتاريخ 30 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 5 .

 

مع التأكيد على إستغلال هذه الأخيرة لعدة خصائص في الجهاز انطلاقاً من وحدة تخزين SSD السريعة بالإضافة إلى كافة مميزات ذراع التحكم DualSense و هو ما سيتيح لك الشعور بكل ما يدور من حولك خلال المغامرة ناهيك عن الصوت بتقنية ثلاثي الأبعاد ما يجعلها فعلا تجربة متكاملة الأركان ما دامت تستغل أغلب القدرات و الخصائص التقنية المتوفرة مع جهاز سوني للجيل الجديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent