recent
أخبار ساخنة

هل يمكن مشاهدة ريماستر كامل لثلاثية GTA قريبا ؟ رئيس Take Two يرد بصفة رسمية لأول مرة..

 هل يمكن مشاهدة ريماستر كامل لثلاثية GTA قريبا ؟ رئيس Take Two يرد بصفة رسمية لأول مرة

 

هل يمكن مشاهدة ريماستر كامل لثلاثية GTA قريبا ؟ رئيس Take Two يرد بصفة رسمية لأول مرة

خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة Take Two Interactive المؤسسة المالكة لأستوديو روكستار فقد كشفت لنا هذه الأخيرة عن مجموعة من الأرقام و الإحصائيات المهمة حول مبيعات أهم العناوين التي تمتلك من ضمنها إصدارات GTA 5 و كذلك Red Dead Redemption 2 .

 

إلا أن الجمهور و كما تابع فقد تم تسجيل بإمعان الرقم التاريخي الجديد للعبة GTA 5 و التي ما تزال تبيع بشكل كبير جدا بعدما إستطاعت أن تحصد أكثر من 140 مليون نسخة 20 فقط خلال العام الماضي وهو ما يجعل الجمهور على الرغم من ذلك يواصل الطلب لتقديم جزء جديد و هنا الحديث عن عنوان GTA 6 المقبل .

 

لكن من جهة أخرى و بعيدا عن التسريبات المرتبطة بهذا المشروع فقد كانت خلال المرحلة الماضية هناك مجموعة من المطالب من طرف الجمهور تجاه استوديوهات روكستار حول إمكانية الاشتغال على ريماستر على الأقل لثلاثية سلسلة GTA و هنا الحديث عن اصدارات مليئة بالذكريات بالنسبة لجمهور السلسلة في شخص GTA San Andreas و كذلك GTA Vice City بالإضافة إلى GTA 3 .

 

حيث تظل استوديوهات روكستار مؤخرا وتيرة اصداراتها جد بطيئة من حيث كمية العناوين التي تعمل عليها و هوما جعل الجمهور يجدد مطالبته لتقديم على الأقل هذه الثلاثية برسومات أجهزة الجيل الجديد أو بمحرك الرسومات RAGE الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 ، و هو الاقتراح الذي تم طرحه من طرف المساهمين و المستثمرين خلال الاجتماع الأخير بين رئيس مؤسسة Take Two السيد Strauss Zelnick و هؤلاء .

 

و لكم أن تتخيلوا الرد الذي جاء من طرف هذا الأخير الشيء الذي أترككم معه كما جاء في الترجمة النصية : 

" هذا سؤال رائع ومشجع ، لكنني سوف أتعامل معه كطلب وأي أخبار مرتبطة بجدول الإصدارات من هذا القبيل ستأتي من استوديوهات روكستار " 

رد لا يحمل ما يسمن أو يغني من جوع لغاية الأسف و بالتالي ما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة من طرف فريق روكستار الذي من الواضح أنه يحتفظ بمجموعة إعلانات في هذا الصدد خلال المرحلة المقبلة لكن متى سيتم الكشف عنها ؟ لا يمكن أن نجزم في ذلك الآن على الأقل و ما علينا سوى ترقب المستجدات خاصة أن الفريق حاليا منهمك بالاشتغال على ريماستر GTA 5 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حيث يعتبرها أولوية مطلقة بالنسبة له قبل كل شيء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent