recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog يعلن عن حدث The Last of Us Day و يؤكد وجود إعلانات ضخمة في الموعد..!

أستوديو Naughty Dog يعلن عن حدث The Last of Us Day و يؤكد وجود إعلانات ضخمة في الموعد

أستوديو Naughty Dog يعلن عن حدث The Last of Us Day و يؤكد وجود إعلانات ضخمة في الموعد

خلال السنوات القليلة الماضية بعد إطلاق لعبة The Last of Us حصريا على جهاز بلايستيشن 3 فقد أصبحت لهذه الأخيرة مجموعة من المحبين عبر العالم الشيء الذي جعل الفريق المطور Naughty Dog يؤسس حدث Outbreak Day السنوي يتم من خلاله مشاركة المزيد من التفاصيل عن السلسلة و إعلانات من حين لآخر .

إلا أنه و خلال هذا العام يتزامن الحدث مع مجموعة من الأمور المقبلة أولا وجود جائحة فيروس كورونا التي تمنع التجمعات للمحبين جميعهم بالإضافة إلى أن الحدث يأتي في فترة ما بعد إطلاق الجزء الثاني للعبة The Last of Us Part 2 الذي جلب للعبة العديد من المستخدمين الجدد الشيء الذي تم الحديث عنه من أستوديو Naughty Dog خلال إعلان عن طريق حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر .

حينما أكد في رسالة موجهة إلى الجمهور أن حدث يمثل بالنسبة لهم بوابة للقاء الجمهور و الحديث عن كواليس السلسلة و هذا العام فعلا كان جد استثنائي للفريق المطور الأمر الذي فعلا يجعل من هذا الحديث واعد و لو أنه كما جاء في الرسالة فهذا الحديث الخاص للسلسلة لن يدور على النحو الفيزيائي و سيكون مقتصر على حدث رقمي في تاريخ السبت المقبل 26 سبتمبر .

حيث أعلن أنه عبارة عن موعد ثابت الأن سنويا كما أعلن عن تغيير اسمه إلى The Last of Us Day حيث يرغب في جعله أقرب إلى اللعبة و خاصة للمستخدمين من محبي السلسلة ، مضيفا أن حدث هذا العام يجهزون خلاله مجموعة من الإعلانات الإضافية فهل يمكن أن نتوقع إعلان نسخة لعبة The Last of Us Part 2 على جهاز بلايستيشن 5 القادم و توفرها مع إطلاق المنصة ؟ أو يمكن أن نشاهد أول اللقطات من طور اللعب الجماعي القادم إليها لا محالة .

طبعا مجموعة من الإحتمالات تظل مطروحة في الواجهة و ما علينا سوى ترقب التفاصيل التي تتوفر خلال المرحلة المقبلة و تحديدا في موعد السبت 26 سبتمبر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent