recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يكشف سر جديد في لعبة The Last of Us Part 2 بعد التحديث الأخير مرتبط بشخصية Joel !

أحد اللاعبين يكشف سر جديد في لعبة The Last of Us Part 2 بعد التحديث الأخير مرتبط بشخصية Joel

أحد اللاعبين يكشف سر جديد جديد في لعبة The Last of Us Part 2 بعد التحديث الأخير مرتبط بشخصية Joel

لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة و مختلف العناوين التي توفرت خلال السنوات القليلة الماضية من طرف أستوديو Naughty Dog فعلا كانت تتضمن مجموعة من الألغاز الصغيرة المرتبطة بعناوين أخرى من تطوير نفس الفريق .

الشيء الذي كان فعلا متواجد في لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة و التي لم تفوت الفرصة أمام الفريق لتقديم مجموعة من الأسرار المخفية حيث نكتشف هذا اليوم أحدها إنطلاقا من التحديث الجديد الذي توفر مؤخرا للعبة على جهاز بلايستيشن 4 و الذي كما سبق و أن أشرت فقد تم من خلاله الزج بمجموعة من الأطوار الجديدة إنطلاقا من نمط الصعوبة القصوى و أيضا الطلقة الأخيرة أو الفرص الوحيدة .

حيث و عن طريق تغطية لأخبار هذا التحديث فقد علمنا أن أحد المستخدمين العرب كان أول من إستطاع تختيم اللعبة بهذا المستوى الصعب قبل أن يلتحق به مجموعة من المستخدمين الآخرين عبر العالم ، و من بينهم أحد اللاعبين الذي و خلال نظرة على المشهد النهائي الذي يظهر فيه جميع مع إشتغل على اللعبة .

فقد لاحظ أن تختيم اللعبة بأحد هذه الأطوار الجديدة يفتح المجال أمام المستخدمين للاستماع بشكل حصري إلى المقطع الموسيقي Future Days من أداء شخصية Joel و هو بالمناسبة بالمقطع الموسيقي الذي يتم عزفه من طرف البطل في بداية اللعبة لشخصية Ellie .

لكنه في هذا المقطع الجديد المكتشف من طرف المستخدم فهو من النسخة الكاملة للمعزوفة الشيء الذي أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن لعبة The Last of Us Part 2 متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا منذ تاريخ 19 يونيو الماضي ،، تحياتي.

المقطع الموسيقي :

google-playkhamsatmostaqltradent