recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الأسعار الرسمية للألعاب القادمة على جهاز PS5 في السعودية !

الكشف عن الأسعار الرسمية للألعاب القادمة على جهاز PS5 في السعودية

الكشف عن الأسعار الرسمية للألعاب القادمة على جهاز PS5 في السعودية

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي يمكن أن تكشف عنه تفاصيل عديدة انطلاقاً من سعر المنصة و أيضا الألعاب التي ستتوفر عليها في الأسواق العالمية و هو ما تبين أن الألعاب فعلا الحصرية القادمة على منصة سوني المنزلية ستكون بسعر أعلى نوعا ما عن ما هو معروف و دائم خلال السنوات السابقة على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 .

حيث قررت سوني و على غرار أغلب الشركات الناشرة أن ترفع من أسعار الألعاب القادمة على منصة بلايستيشن 5 القادمة إلى غاية 80 دولار بالنسبة للعناوين الضخمة و هو ما سيكون الحال أيضا على الأسواق العربية والبداية من خلال المملكة العربية السعودية حيث و عن طريق نظرة حول القائمة الرسمية للألعاب التي تم الكشف عنها مم طرف الموزع المعتمد لدى سوني في المملكة العربية السعودية .

وهنا الحديث عن فريق مودرن إلكترونك انطلاقاً من متجره الرقمي من هنا يمكن أن نشاهد فعلا زيادة مهمة على مستوى الألعاب بنسختها على شكل شريط ، حيث نجد مثلا لعبة Demon's Souls الحصرية الرئيسية القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ستتوفر مقابل سعر 300 ريال سعودي أي ما يعادل 80 دولار.

في حين أن لعبة Destruction AllStars التي يتكون عبارة عن تجربة نوعاً ما قصيرة و بسيطة جدا ستتوفر مقابل 300 ريال سعودي أيضا في حين أن لعبة Sackboy A Big Adventure التي ستتوفر على شكل مغامرة بسيطة للغاية حدد سعرها في 260 ريال أما لعبة Marvel Spider Man Miles Morales ستتوفر بسعر 220 ريال فقط .

ما يعني أن الألعاب الضخمة فعلا ستستفيد من زيادة مهمة على مستوى السعر بمقدار 10 دولار و هو النظام المعتمد في أجهزة الجيل القادم على ما يبدوا خصوصا بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 الذي ستعتمد فيه سوني على هذا السعر الثابت لبيع الألعاب الحصرية خاصة مع إرتفاع جودتها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent