recent
أخبار ساخنة

إشاعة : كابكوم مترددة في إطلاق لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS4 و Xbox One !

إشاعة : كابكوم مترددة في إطلاق لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS4 و Xbox One

إشاعة : كابكوم مترددة في إطلاق لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS4 و Xbox One

منذ الكشف الأول عن لعبة Resident Evil 8 Village خلال الفترة الماضية على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي و نحن نتحدث عن كون هذه الأخيرة ستستفيد من كافة الخصائص التي تتوفر على أجهزة الجيل القادم و هو ما تواصل المعطيات عنه في النزول و آخرها التصريحات التي توفرت على شكل إشاعات من طرف المسرب Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

الذي أكد أن اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 تعاني من بعض المشاكل التقنية التي قد تجعل كابكوم تلغي مجموعة من التقنيات الحصرية لأجهزة الجيل القادم بحكم أن جهاز سوني المنزلي القادم لا يقوى على حد قوله لطرح هذه الخصائص بشكل سلس عكس جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي .

المسرب Dusk Golem و من خلال تصريحات جديدة هذا اليوم فقد أكد أنه خلال فترة سابقة أكد أن لعبة Resident Evil 8 Village ستتوفر على شكل عنوان مشترك بين أجهزة الجيل الحالي و القادم قبل أزمة فيروس كورونا لكن الآن استوديوهات كابكوم فعلا تفكر بجدية لطرح اللعبة على هذه الأجهزة مرة أخرى و هنا الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ما دام جهاز بلايستيشن 5 يعاني في تقديم النموذج الذي تخطط له الفرق المطورة لديها و بالتالي سيتم التخلي على مجموعة من المؤثرات البصرية القوية الشيء الذي يجعل من اللعبة متاحة وممكنة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون يضيف المصدر .

حيث أكد أن كابكوم تحاول إيجاد حل لهذه المشاكل على نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم و المجربين تم إبلاغهم بهذه المستجدات لكن لا شيء حسم بخصوص هذا الأمر فهل يتم استغلال الفرصة عن طريق البث المباشر القادم بمناسبة معرض Tokyo Game Show للكشف عن نسخة اللعبة لجهاز إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ؟ لا شيء مؤكد لكن سنترفب المستجدات القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent