recent
أخبار ساخنة

رسميا The Last of Us Part 2 أصبحت أكثر لعبة قام بانهائها اللاعبين على جهاز PS4 !

رسميا The Last of Us Part 2 أصبحت أكثر لعبة قام بانهائها اللاعبين على جهاز PS4

رسميا The Last of Us Part 2 أصبحت أكثر لعبة قام بانهائها اللاعبين على جهاز PS4

سوني لا يمكنها أن تشارك معنا مثل هذه التفاصيل لكن هناك مجموعة من الوسائل الخارجية التي تساعد على تسجيل مثل هذه المعطيات و هو ما يمكن أن يساعد نظام التروفي لمعرفته الشيء الذي تمت الإشارة إليه خلال هذا اليوم .

إد و عن طريق مجموعة من التفاصيل المستقاة من طرف خدمات رصد عدد التروفي لجهاز بلايستيشن 4 فقد تم إنجاز إحصاء لمعرفة عدد المستخدمين ممن قاموا بالحصول على تروفي إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 .

حيث و في تاريخ الأسبوع الماضي يمكن أن نشاهد كون عدد المستخدمين ممن حصلوا على هذا التروفي يجعل من لعبة The Last of Us Part 2 تتصدر الترتيب لأكثر حصرية في جهاز بلايستيشن 4 تم إنهائها من طرف اللاعبين على منصة سوني و أيضا في تاريخ الجهاز ككل حيث تتفوق على عدد من الألعاب الأخرى في مقدمتها لعبة Final Fantasy VII Remake و أيضا God of War بالإضافة إلى Marvel Spider Man وكذلك Uncharted The Lost Legacy .

إد و بالنظر لمقارنة بين مبيعات اللعبة و أيضا عدد المستخدمين ممن قاموا بإنهاء اللعبة يمكن أن يتضح جليا أن اللعبة فعلا أصبحت أكثر عنوان تم تختيمه بالكامل من طرف الجمهور على منصة بلايستيشن 4 الحالية و أكيد هو إنجاز يرفع من أسهم أستوديو Naughty Dog الذي جعل من شهرته فعلا تزداد بعد إطلاق هذه اللعبة التي حصدت الأخضر و اليابس منذ إطلاقها في شهر يونيو الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

أنتم متابعينا شاركونا رأيكم انطلاقاً من هذه القائمة على أي حصرية استمتعتم أكثر و أنتم بصدد إكتشاف قصتها من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- The Last of Us 2 - 58%
- Final Fantasy VII Remake – 53.3%
- God of War – 51.8%
- Marvel’s Spider-Man – 50.7%
- Uncharted: The Lost Legacy – 50.3%
- Detroit: Become Human – 49%
- Ghost of Tsushima – 38.2%
- Horizon Zero Dawn – 34.5%
- Days Gone – 34%
- Death Stranding – 29.3%
- Red Dead Redemption II – 28.6%
google-playkhamsatmostaqltradent