recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تقنية Ray Tracing داخل لعبة Crysis Remastered تعمل بشكل رائع على جهاز PS4 و Xbox One !

بالفيديو تقنية Ray Tracing داخل لعبة Crysis Remastered تعمل بشكل رائع على جهاز PS4 و Xbox One

بالفيديو تقنية Ray Tracing داخل لعبة Crysis Remastered تعمل بشكل رائع على جهاز PS4 و Xbox One

خلال الأيام الماضية فقد تمت إماطة اللثام عن باقة مهمة من التفاصيل والمعلومات عن لعبة Crysis Remastered القادمة و التي تم تأجيلها في وقت لاحق من جانب أستوديو Crytek حيث قرر هذا الأخير أن يغير موعد إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي إلى غاية الوصول إلى المستوى الذي يرغب به الفريق .

الأمر الذي دعى تأجيل إطلاق هذه الأخيرة و في الفترة الماضية فقد تم إستعراض اللعبة لأول مرة عن طريق فيديو يقدم لنا نظرة عن مختلف الخصائص و التقنيات التي تستخدم عبر نسخة أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو تم البي سي ، و من أهم الخصائص هناك تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التى تم العمل عليها بواسطة برنامج مصمم خصيصا لهذا الغرض من طرف أستوديو Crytek .

و الذي سيتم تطبيقه على نسخة أجهزة المنصات المنزلية المحسنة و جهاز البي سي أيضا الأمر الذي جعل الفريق التقني المعروف Digital Foundry يتوجه في زيارة إلى مقر أستوديو Crytek في بريطانيا للإطلاع أكثر عن كل هذا بشكل أقرب ز هو ما تم الكشف عنه من خلال فيديو مطول من هنا أسفل الموضوع .

حيث تحدث الفريق التقني عن هذا الحل النموذجي من طرف أستوديو التطوير الذي أكد أنه فعلا يقدم نتائج رائعة جدا من خلال اللعبة و ربما يصبح عبارة عن حل لمجموعة من المطورين خلال أجهزة الجيل القادم بما أنها توفر قوة كبيرة جداً من الممكن أن يتم استغلال خصائص تتبع الأشعة في جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بطريقة برمجية جد متقدمة لعدم استنزاف الموارد التقنية في الأجهزة .

خاصة أن المستوى المتوفر على لعبة Crysis Remastered يؤكد الفريق التفني Digital Foundry أنه فعلا شكل صدمة كبيرة له خصوصا على أجهزة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 18 سبتمبر الحالي ،، تحياتي.

فيديو إستعراض اللعبة تقنيا :

google-playkhamsatmostaqltradent