recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن ألعاب خدمة PlayStation Plus Collection ستتوفر لجميع ملاك جهاز PS5 دون دفع أي مبلغ إضافي !

سوني تؤكد أن ألعاب خدمة PlayStation Plus Collection ستتوفر لجميع ملاك جهاز PS5

سوني تؤكد أن ألعاب خدمة PlayStation Plus Collection ستتوفر لجميع ملاك جهاز PS5

خلال مؤتمر سوني الأخير و الذي تم الكشف من خلاله عن سعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 فقد كانت الفرصة أيضا من أجل أن تعلن هذه الأخيرة أيضا عن عرض جديد للمستخدمين المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس و الذي لم يتم توضيح تفاصيله بشكل كبير جدا إلى غاية هذا اليوم .

حيث ومن خلال تصريحات رسمية من طرف ممثل اعلامي لقطاع بلايستيشن فقد أكد لموقع IGN العالمي أن الألعاب التي ستتوفر عن طريق خدمة PlayStation Plus Collection الجديدة ستتوفر بالمجان و دون أي سعر إضافي بالنسبة لملاك جهاز بلايستيشن 5 المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .

بحيث أنه في حالة كنت تمتلك اشتراك مفعل على خدمة بلايستيشن بلس ستحصل على هذه الباقة من الألعاب التي تميزت طيلة مسار جهاز بلايستيشن 4 الحالي دون دفع أي مقابل مادي و يمكنك تحميلها جميعا و تجربتها حيث ستستفيد هي الأخرى من إمكانيات جهاز بلايستيشن 5 عن طريق سرعة تحميل البيانات المتاحة بواسطة وحدة تخزين SSD .

ناهيك عن معدل إطارات أعلى من 60 بفضل معالج CPU الجهاز الجديد و المتطور الذي يمنح الفرصة لهذه الألعاب من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة كما جاء في موقع بلايستيشن الرسمي حيث أكدت أن جميع الألعاب في جهاز بلايستيشن 4 التي تدعم خاصية التوافق ستحصل على معدل إطارات غير محدود بالإضافة إلى سرعة تحميل أسرع بفضل وحدة تخزين SSD الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 دون الحديث عن إمكانية استفادة هذه الألعاب بتحديث خاص ربما لرفع دقة العرض .

لكن الشيء المميز أن هذه الإصدارات ستكون رهن إشارة حميع المستخدمين الملتحقين الجدد بجهاز بلايستيشن 5 القادم حيث ستكون جاهزة للتحميل مباشرة إن كنت مشترك بالخدمة مع إمكانية إضافية المزيد من الألعاب خلال الأشهر القادمة ربما ، بالإضافة إلى الألعاب المجانية الشهرية الإعتيادية الأمر الذي يجعل من الخدمة فعلا مثيرة للإهتمام خاصة أنها أساسية للعب على الشبكة و أطوار اللعب الجماعي تحديدا .

ما رأيكم متابعينا في هذه المبادرة الجديدة من سوني و هل تعتقدون أن هذه الخدمة سيكون لها شأن مهم على جهاز بلايستيشن 5 مستقبلا ؟ شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الكاملة :

- The Last of Us Remastered
- God of War
- Infamous : Second Son
- Uncharted 4
- Days Gone
- Until Dawn
- Detroit Become Human
- Battlefield 1
- The Last Guardian
- Resident Evil 7
- Fallout 4
- Mortal Kombat 11
- The Last Guardian
- Bloodborne
- Ratchet & Clank
- Persona 5
- Batman Arkham Knight
- Monster Hunter World
- Final Fantasy XV
google-playkhamsatmostaqltradent