recent
أخبار ساخنة

لعبة Deathloop ستكون حصرية مؤقتة على جهاز PS5 لكن لمدة طويلة جدا..

لعبة Deathloop ستكون حصرية مؤقتة على جهاز PS5

لعبة Deathloop ستكون حصرية مؤقتة على جهاز PS5

لعبة Deathloop كانت حاضرة خلال مختلف العروض المباشرة من طرف شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 القادم و التي يتم العمل عليها من طرف أستوديو Arkane الفرنسي و أيضا من نشر شركة Bethesda التي تمتلك هذا الفريق حيث كانت له مجموعة من المشاريع السابقة من أهمها هناك لعبة Dishonored التي توفرت عن طريق إصدارين .

لكن هذا المشروع الجديد و من خلال مجموعة فيديوهات تم تقديمها طيلة الفترة الماضية يمكن أن يتضح جليا أنه واعد للغاية الأمر الذي يمكن أن نشاهد عن طريق أحد الفيديوهات أسفل الموضوع ، اللعبة من جهة أخرى كانت محط تساؤلات من جانب المستخدمين على منصة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا المستخدمين على جهاز البي سي لمعرفة هل من الممكن مشاهدتها على أجهزتهم ؟ و هو ما تمت الإجابة عنه من طرف الناشرة Bethesda على موقع اللعبة الرسمي .

حيث بمكن أن نشاهد فعلا خبر رائع لهؤلاء المستخدمين يؤكد أن اللعبة ستتوفر حصريا بشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي في نفس الوقت إد يتوقع أن تتوفر خلال الربع الثاني من عام 2021 أي في الفترة ما بين أبريل و يونيو لكن حسب وصف شركة Bethesda فهذه اللعبة حصرية لمدة عام كامل أي 12 شهر على جهاز بلايستيشن 5 المنزلي .

قبل أن تتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و نينتندو سويتش ربما ، لكن اللعبة يتأكد رسميا أنها قادمة فقط على شكل حصرية مؤقتة و هي إستراتجية سوني مع إنطلاق الجيل الجديد للأجهزة لمحاولة جلب المستخدمين إليها الشيء الذي ينطلق بمجموعة تعاقدات قوية مثل Final Fantasy XVI و الآن عن طريق لعبة Deathloop ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent