أستوديو The Initiative يضم أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 و The Last of Us Part 2 المخضرمين !

أخر الاخبار

أستوديو The Initiative يضم أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 و The Last of Us Part 2 المخضرمين !

أستوديو The Initiative يضم أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 و The Last of Us Part 2

أستوديو The Initiative يضم أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 و The Last of Us Part 2

منذ سنوات و نحن نتابع أخبار أستوديو مايكروسوفت الجديد The Initiative الواقع في منطقة سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية و الذي تم العمل عليه من أجل أن يكون عبارة عن أستوديو فعلا محنك و يضم في صفوفه أقوى و أفضل للمطورين المتواجدين في الساحة .

الشيء الذي تبين فعلا خلال الفترات السابقة بحكم أن الفريق الجديد من مايكروسوفت لا يتوقف عن التوظيف و خلال كل فترة يضم المزيد من الوجوه المعروفة ، و لعل أبرزها هناك كل من السيد Brian Westergraad أحد منتجي لعبة God of War و أيضا Rise of the Tomb Raider تم كذلك Christian Cantamessa أحد مصممي سيناريو لعبة Red Dead Redemption و أيضا Shadow of War بالإضافة إلى المزيد من الأسماء اللامعة في سماء صناعة الألعاب .

حيث يواصل هذا الفريق العمل على جلب و إستدراج المزيد من المطورين ممن راكمو خبرات طويلة في هذا المجال الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية حينما أعلن السيد Noel Darell Gallagher مدير الأستوديو عن ضم أكثر من 17 مطور جديد إلى الفريق من بينهم هناك مجموعة من الوجوه التي فعلا تظل معروفة على مستوى مجموعة عناوين سابقة تم تقديمها.

و يتقدمها السيد Justin Perez مسؤول نظام القتال الرئيسي في لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و أيضا Daniel Steamer تم Remi Lacost أحد قدماء أستوديو Crystal Dynamics .

إلا أن أهم عنصر هو السيد Francisco Aisa Garcia أحد المبرمجين رفعي المستوى ممن سبق له العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 و أيضا The Last of Us Part 2 معا في ظرفية معينة و هو ما يؤكد أن هذا الأستوديو الضخم من مايكروسوفت يأخد الأمور بجدية كبيرة و من الواضح أن عنوان ضخم AAA فعلا قيد الإنجاز داخل الفريق سيكون من الرائع الإطلاع عليه .

لكن من الواضح أنه لغاية اللحظة غير جاهز إطلاقا حيث أن أغلب التوقعات تشير إلى أن العنوان المقبل من الفريق قد يتوفر إلى ما بعد عام 2022 لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي الشيء الذي ننتظر أول التلميحات عنه ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -