recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد يؤكد عودة أحد إصدارات سلسلة Need for Speed الرائعة مع موعد إطلاقه..!

تسريب جديد يؤكد عودة أحد إصدارات سلسلة Need for Speed الرائعة مع موعد إطلاقه

تسريب جديد يؤكد عودة أحد إصدارات سلسلة Need for Speed الرائعة مع موعد إطلاقه

من بين المعطيات التي توفرت خلال الأشهر الماضية كانت هناك معلومات عن الجزء القادم من سلسلة Need for Speed و الذي كنا على علم بأنه تحت التطوير من طرف أستوديو Criterion هذه المرة بعدما كان فريق Ghost Games هو المسؤول عن هذه الأخيرة قبل أن تقرير شركة EA عمل تغير نوعا في خططها المستقبلية بالنسبة لهذه السلسلة .

لكن على ما يبدو أن السلسلة ستعود هذا العام أيضا من خلال إصدار آخر نوعا ما غير منتظر من طرف الجمهور ، بحكم أن التسريبات مؤخرا كانت تتحدث عن عودة أحد العناوين الكلاسيكية من السلسلة وهنا الحديث عن جزء Need for Speed Hot Pursuit عبر إصدار محسن جديد Remastered و هو الإصدار الذي توفر قبل سنوات عديدة و تحديدا قبل عشرة سنوات على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي و نينتندو وي .

لكن حسب المعلومات الجديدة المتوفرة ابتداء من اليوم على متجر Amazon و تحديدا النسخة البريطانية من المتجر فقد تبين أن اللعبة موجودة فعلا لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عبر إصدار محسن من الممكن أن يجمع أغلب المحتويات الإضافية التي توفرت على اللعبة حينها ، و هو ما سيكون رائع العودة إليه .

حيث يعتبر هذا الجزء مفضل لعدد من المستخدمين خصوصا من جرب هذا الأخير و شخصيا كانت لي تجربة ممتعا على هذا الإصدار الفريد من نوعه و سيكون من الجيد العودة مرة أخرى إليه برسومات أفضل ربما تصل إلى غاية دقة عرض 4K لما لا في انتظار الإصدار الرئيسي الجديد من السلسلة .

و القادم لا محالة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 خلال العام المقبل ، مع الإشارة أن الصفحة الخاصة باللعبة على متجر أمازون البريطاني حصلت خلال الساعات الماضية أيضا على تحديث لتاريخ توفر اللعبة و المقرر يوم 13 نوفمبر المقبل و هي معلومات يجب أن تؤخذ بنوع من الحذر إلى غاية التوصل بالمعطيات الرسمية و النهائية من الفريق المطور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent