recent
أخبار ساخنة

تسريبات تكشف الحجم الكبير لمدينة Gotham City داخل الجزء القادم من سلسلة Batman !

تسريبات تكشف الحجم الكبير لمدينة Gotham City داخل الجزء القادم من سلسلة Batman

تسريبات تكشف الحجم الكبير لمدينة Gotham City داخل الجزء القادم من سلسلة Batman

سبق لنا من خلال عدة خرجات إعلامية وتقارير من خلال موقعنا أن أشرنا إلى أن عدة معلومات و تفاصيل مهمة قد ظهرت عن سلسلة Batman وتحديدا الجزء المقبل من هذه الأخيرة و الذي لن يعلن عنه إلى غاية اللحظة من طرف أستوديو Warner Bros Montréal الذي تبين أنه فعلا متكتم عن هذا المشروع و لا يرغب بتقديم أي معلومات عنه إلى غاية ما يتأكد من أن إطلاقه أصبح قريب جداً و أو أن التلميحات عنه فعلا إنطلقت قبل فترة .

ناهيك عن التسريبات التي لا يمكن أن يمر أي أسبوع و لا نصادف وجود البعض منها كما تم تقديمه خلال هذا اليوم من طرف المستخدم James Sigfield و الذي فعلا كان نشيط خلال الفترة ما قبل الماضية حينما أكد هذا الأخير أن لعبة Batman المقبل ستقدم على شكل ريبوت كامل لسلسلة Batman Arkham وليس هذا فحسب بل ستكون عبارة عن بداية مختلفة عن ما توفر من خلال الإصدارات القادمة .

حيث أشار المتحدث نفسه أن اللعبة تغير عنوانها أكثر من مرة خلال عملية التطوير مضيفا أيضا معلومات عن السيناريو و أحداث القصة و عن ما تتمحور إلا أن التفاصيل تواصلت اليوم أيضا من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و عبر منشور تمت مشاركته من طرف هذا الأخير أشار فيه أن الجزء المقبل من سلسلة Batman سيتضمن خريطة ضخمة جدا لمدينة جوثام و التي أشار أنها ستكون أكبر مما يتخيل الجمهور ككل لا من ناحية المساحة أو المحتوى المقدم فيها و الأكيد أن مثل هذه التفاصيل أصبحت كثيفة مؤخرا .

ما يعني أنها فعلا إشارة مفادها أن الكشف الرسمي عن اللعبة قد إقترب و من دون شك سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على التفاصيل النهائية و الرسمية عن هذه الأخيرة خاصة أن أستوديو التطوير يرفض مشاركة اي معطيات لغاية اللحظة عن المشروع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent