recent
أخبار ساخنة

شركة Bandai Namco تسجل عدة عناوين لألعاب قادمة ، إليكم القائمة..

شركة Bandai Namco تسجل عدة عناوين لألعاب قادمة

شركة Bandai Namco تسجل عدة عناوين لألعاب قادمة

شركة Bandai Namco تعتبر من بين الشركات القوية خلال هذا الجيل من الأجهزة ليس من خلال كمية الألعاب التي توفرت من طرفها و إنما بالنظر إلى الجودة التي تقدم بها العناوين التي توفرت من خلالها و لو أن ليس الجميع كان جيد إلا أن الشركة فعلا أخدت خطوة مهمة من خلال إطلاق مجموعة من العناوين الجديدة خلال هذا الجيل من الأجهزة .

و بلا شك أنها تجهز و تعد العدة خلال الجيل المقبل على كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من خلال موقع Gematsu الذي أكد من خلال صفحاته أنه وعبر مصادر لديه مقربة من الشركة فقد تبين له أن هذه الأخيرة فعلا هناك تحركات لديها بهدف العمل على مجموعة من العناوين القادمة في الفترة المقبلة و ليس هذا فحسب .

بل يضيف هذا الأخير أن الشركة قررت توثيق هذه المعلومات من خلال تسجيل عدة عناوين لمجموعة من الألعاب القادمة في الفترة المقبلة وهو ما يمكن أن نرصد فعلا من خلال التفاصيل أسفل الموضوع حيث تبين أن شركة Bandai Namco قد قررت أن تسجل عدة عناوين جديدة مثل وجود عنوان Ring .

و الذي أعتقد أنه قد يكون في صلة مباشرة و مرتبط بلعبة Elden Ring القادمة بتعاون مع استوديو From Software ناهيك عن وجود عنوان آخر وهو Last Cradle الذي من الممكن أن لا يكون عبارة عن لعبة جديدة أو فقط محتوى إضافي ربما .

كما نجد أيضا عنوان لعبة Mobile Suit Gundam Extreme Vs Maxiboost ON التي تم الكشف عنها قبل فترة على أنها قادمة لجهاز بلايستيشن 4 في عام 2020 و هو ما يرجح الحصول على تفاصيل اكثر عنه لما لا ، طبعاً كل هذه التفاصيل ناخدها بنوع من الحذر بحكم أنها من الممكن أن لا تكون مرتبطة بعنوان ألعاب جديدة و هو ما سنحاول متابعته عن قرب لما لا ،، تحياتي.

قائمة العناوين المسجلة من شركة Bandai Namco :

- Last Cradle
- Ring
- Mobile Suit Gundam Extreme VS. Maxiboost ON 
google-playkhamsatmostaqltradent