recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني في طريقها للاستحواذ على مجموعة Zenimax و جميع استوديوهات التطوير !

إشاعة : سوني في طريقها للاستحواذ على مجموعة Zenimax و جميع استوديوهات التطوير

إشاعة : سوني في طريقها للاستحواذ على مجموعة Zenimax و جميع استوديوهات التطوير

أكيد أن مايكروسوفت و بعد الخطوات المهمة التي أقدمت عليها خلال العام الماضي من خلال التحركات المهمة عن طريق الاستحواذ على مجموعة من استوديوهات التطوير و التي فعلا كانت عبارة عن خطوات جد مهمة من جانب الشركة حيث رممت صفوفها و عدت العدة إلى الجيل القادم من الأجهزة بشكل جيد في حين أنه من جانب شركة سوني لم نلاحظ أي تفاصيل من هذا النوع .

إلا غاية ما تم الإعلان عن الاستحواذ على أستوديو Insomniac Games والذي فعلا كانت خطوة جد منتظرة و متوقعة بحكم أن العلاقة بين الشركات معا كانت جد متميزة و هو ما لم يكن عبارة عن مفاجأة كما أن مايكروسوفت صفقاتها المنجزة فعلا كانت مهمة جداً و هو ما جعل الجمهور ينتظر التفاصيل القادمة و هل من الممكن أن ترد سوني و تبرم صفقات ضخمة جدا من جهتها ؟

سبق لنا وأن تطرقنا إلى عدة إشاعات ربطت الشركة مع مجموعة استوديوهات ضخمة لكن تبين أن هذه المعطيات عبارة عن إشاعات فقط يروج لها و هو ما تواصل الحصول عليه خلال هذا العام حيث و من خلال مجموعة من التفاصيل التي تم رصدها من خلال عدة منتديات .

فقد تبين من خلال عدة مصادر أن سوني من الممكن أن تكون بصدد خوض محادثات في سبيل الاستحواذ على مجموعة Zenimax و التي تضم في صفوفها قائمة ضخمة من الاستوديوهات مثل العملاقة Bethesda وهو ما يمكن أن يجعل من هذه الخطوة نوعاً ما صادمة العديد من المستخدمين و هو ما سنترقب خلال الفترة المقبلة المزيد عنه .

و لو أن هذه المعلومات لا تستند على مصادر قوية لهذا نصنفها ضمن خانة الإشاعة فقط وهو ما سنترقب المزيد عنه لما لا و لو أنه شركة مثل Zenimax يظل من الصعب الاستحواذ عليها بالنظر لاستقرارها الكبير كما أن الصفقة ستكون جد ضخمة من الناحية المالية وهو ما يجعل من الأمر نوعاً ما معقد لكن لا شيء مستحيل و سنترقب الجديد حول هذا الموضوع من أجل مشاركته معكم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent