recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن نينتندو في طريقها للكشف عن نسخة جهاز Nintendo Switch Pro تدعم دقة 4K و مواصفات قوية !

مصدر يؤكد أن نينتندو في طريقها للكشف عن نسخة جهاز Nintendo Switch Pro

مصدر يؤكد أن نينتندو في طريقها للكشف عن نسخة جهاز Nintendo Switch Pro

أكيد أن من بين الشركات التي تقدم أجهزة الألعاب تظل هناك نينتندو و التي تتخد نوع مختلف من الأجهزة حيث تظل هذه الأخيرة من بين الشركات التي تقدم أجهزة ألعاب لا تركز على القوة و تفضل أن تقدم تجربة مختلفة للاعبين و بالطبع أن جهازها الأخير نينتندو سويتش أكبر دليل بحكم أنه يقدم تجربة اللعب على شكل جهاز منزلي و أيضا جهاز محمول .

و هو ما يظل نوعاً ما مختلف عن باقي التوجهات التي تتخد باقي الشركات المنافسة لها وهو ما يبدوا أن شركة نينتندو ترغب بالتعريج إليه حيث و حسب آخر التفاصيل و المعلومات التي تم رصدها من مصدر قريب من الشركة وهنا الحديث عن المستخدم Serkan Toto و الذي كان أول من أكد وجود جهاز نينتندو سويتش لايت .

قبل أن تعلن عنه فقد أشار من خلال منشور على أحد المنتديات أن الشركة فعلا تعمل على جهاز جديد عبارة عن نسخة نينتندو سويتش برو و التي من المنتظر حسب قوله أن تقدم عتاد قوي جدا و أن تدعم نوع مختلف من الشرائح أو الأشرطة التي تعمل عليه بشكل حصري .

حيث يضيف بأن الشركة ترغب حسب التفاصيل أن تستهدف من خلال هذا الجهاز جمهور أكبر و الذي يبحث عن عتاد أقوى و جهاز قوي جدا عن النسخة الأصلية من المنصة و هو ما يظل نوعا ما عادي وعلى نفس المنوال ما سبق وأن تم العمل عليه من خلال جهاز نينتندو 3DS فعلا و لو أن التفاصيل ليست رسمية لكن في حالة تأكيدها ستكون هذه الأخيرة فعلا عبارة عن خطوة موفقة من أجل استهداف المزيد من العناوين .

كما سبق و أن أشرت من خلال تفاصيل سابقة على موقعنا حينما تم الكشف عن وجود لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال جهاز نينتندو سويتش و هو ما قد يكون فعلا حقيقي لكن سنترقب المزيد عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent