recent
أخبار ساخنة

بالصور إكتشاف خطأ تصنيع غريب على جهاز Nintendo Switch ، شاهد من هنا

بالصور إكتشاف خطأ تصنيع غريب على جهاز Nintendo Switch

بالصور إكتشاف خطأ تصنيع غريب على جهاز Nintendo Switch

نواصل رصد المزيد من التفاصيل سواء أخبار أو معطيات مرتبطة بأجهزة الألعاب كحال ما نتطرق له من خلال هذا الموضوع حيث و خلال جولة في ربوع عدد من المنابر الإعلامية فقد رصدنا أحد التفاصيل الغريبة جدا و التي تم الكشف عنها من طرف مستخدم على موقع منتدى Reddit إد من خلال منشور تمت مشاركته من طرف هذا اللاعب فقد شاركنا أحد العيوب الغريبة التي تم رصدها على جهاز Nintendo Switch Lite و هو أحدث نسخة من جهاز نينتندو Switch .



كما نعلم عدد من الأجهزة خلال أول النسخ التي تتوفر من الممكن أن تصادف فيها عيوب من المصنع أو مشاكل تقنية تضرب عدة شحنات من الأجهزة الموزعة على العالم إلا أنه و من خلال جهاز Nintendo Switch Lite الجديد فقد تم رصد خطأ غريب جدا من هذا المستخدم .

و الذي كما نشاهد في الصورة أسفل الموضوع إدا قمتم بالتدقيق فيها أكثر سيظهر خطأ غير منتظر أو متوقعا من الأصل على مستوى أزرار الجهاز ، فكما يمكن أن نشاهد الجهاز يحتوي على زرين عبارة عن Y في حبه اختفى زر B و الذي من الممكن أن يجعل المستخدم في حالة ما كان ملتحق جديد بأجهزة نينتندو في حيرة من أمره حول مكانه الصحيح .

و هو ما يجب أن تعيد النظر فيه شركة نينتندو مستقبلا لعدم الوقوع في هذا المشكل ، سؤالي لكم متابعينا هل سبق لكم شراء جهاز ألعاب جديد و واجهتم مشاكل عليه قادمة من المصنع ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

بالصور إكتشاف خطأ تصنيع غريب على جهاز Nintendo Switch


google-playkhamsatmostaqltradent