recent
أخبار ساخنة

جهاز Nintendo Switch Lite يصدم اللاعبين مجددا و تفاصيل مهمة من هنا..

جهاز Nintendo Switch Lite يصدم اللاعبين مجددا

جهاز Nintendo Switch Lite يصدم اللاعبين مجددا

جهاز Nintendo Switch Lite هو أحدث ما توفر من طرف شركة نينتندو قبل أسبوع من الأن حيث كان عبارة عن منتج جد كثيف من حيث الحضور و الكلام عنه في المواقع العالمية و أيضا المراجعات التي توفرت عن هذا الأخير حيث أجمع عدد من المستخدمين أن المنصة فعلا تظل موجهة لمن يرغب بتجربة لعب بعيدا عن أجهزة التلفاز .


و هو بالفعل ما تم رصده اليوم حيث تبين أن الجهاز المقدم بسعر 220 يورو لن يكون بمقدور المستخدمين ربطه مع أي أجهزة خارجية حيث يضيف أحد المستخدمين العارفين بميدان إختراق الأجهزة وهنا الكلام عن قناة Spawn Wave على موقع اليوتوب حيث أكد هذا الأخير أن الجهاز فعلا لا يتوفر على خاصية تتيح له الإتصال بجهاز تلفزيون .

حيث يشير من خلال كلامه أن إمكانية ربط الأجهزة غير متاحة عبر الجهاز مضيفا أن إمكانية الحصول على Hack يتيح ميزة ربط الجهاز مع التلفاز يمكن اعتبارها مستحيلة يضيف نفس المصدر كما أكد أن الطريقة التي تم الإعتماد عليها من أجل تقليل استهلاك الطاقة هي الحد من إستخدام معالج CPU ناهيك عن كون الجهاز يستخدم نفس يد تحكم Joy Con الكلاسيكية .

إلا أنها لا يمكن أن تستفيد منه و هو ما يجعلها فعلا من دون أي قيمة إضافية للأسف ، طبعا تظل أهم خاصية منتظرة من اللاعبين هي معرفة هل من الممكن إستخدام طريقة خارجية لتشغيل الجهاز مع التلفاز و هو ما سقط للأسف في الماء إلا في حالة وجود طريقة أخرى مستقبلا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent