recent
أخبار ساخنة

جهاز Nintendo Switch يسجل مبيعات تفوق 36 مليون نسخة في ظرف قياسي ، إليكم التفاصيل..

جهاز Nintendo Switch يسجل مبيعات تفوق 36 مليون نسخة في ظرف قياسي ، إليكم التفاصيل..

جهاز Nintendo Switch يسجل مبيعات تفوق 36 مليون نسخة في ظرف قياسي

عادت اليوم شركة نينتندو للواجهة فبعدما تطرقت من خلال تفاصيل قبل لحظات على جهاز بلايستيشن 4 و إنجازه التاريخي حيث أصبح سادس جهاز ألعاب يسجل ما يناهز مئة مليون نسخة مباعة على العالم .


فقد جاء الدور الآن على جهاز آخر موعود بأن يسجل نفس الإنجاز لما لا خلال السنوات المقبلة و هنا الكلام يجرنا مباشرة إلى منصة نينتندو سويتش حيث عادت هذه الأخيرة من خلال تفاصيل تم الكشف عنها من طرف الشركة و التي أعلنت أن الجهاز تم توزيعه عبر العالم بكمية 2,13 مليون نسخة .

وهو أكبر من الأرقام التي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي و تفوق بكثير ما كان متوقع من طرف الشركة حيث أفادت هذه الأخيرة أن الجهاز خلال الفترة الممتدة من فاتح أبريل إلى غاية نهاية شهر يونيو عرف نجاح كبير جداً ساهمت فيها لعبة Mario Maker 2 التي توفرت حصريا على الجهاز و جعلت المبيعات فعلا تقفز من خلال عدة دول .

و بلا شك أن المنصة ما تزال تمتلك عدد من العناوين الحصرية القادمة في الفترة المقبلة و من دون شك ستكون على موعد مع حزمة من الإنجازات التي ينتظر أن تحققها هذه الأخيرة حيث و من خلال تحليل مرفق من طرف السيد Daniel Ahmed و الذي كان نشيط خلال هذا اليوم فقد أكد أن جهاز نينتندو سويتش يمر بأفضل حال الأن و من الممكن أن تسحل مبيعاته قفزة كبيرة في المستقبل وهو على أعتاب المرور إلى حاجز 40 مليون نسخة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent