recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Battlefield V أصبح متوفر الآن يضيف خريطة Marita و عدة تحسينات ، إليكم أهم المميزات..

تحديث جديد للعبة Battlefield V أصبح متوفر الآن يضيف خريطة Marita و عدة تحسينات ، إليكم أهم المميزات..

تحديث جديد للعبة Battlefield V أصبح متوفر الآن يضيف خريطة Marita و عدة تحسينات

عادت من جديد لعبة Battlefield V للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق التطوير Dice حيث و من خلال إعلان تم قبل ساعات من الأن على الموقع الرسمي للعبة فقد تم الكشف بصفة رسمية عن أحدث تحديث للعبة Battlefield V و الذي بات متوفر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس تم البي سي .


حيث يصل حجمه على جهاز البي سي ما يناهز 300 ميغا و على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بححم 500 ميغا حيث لنا في الموعد حزمة مهمة من التعديلات التي كانت الشغل الشاغل للجمهور في الفترة الماضية من أهمها إصلاح مشاكل معدل الإطارات التي في اللعبة و محاولة جعل طور اللعب الجماعي مستقر أكثر لتجربة أفضل بالتأكيد .

كما تمت الإشارة أن اللعبة ستستفيد من خلال هذا التحديث الجديد من عدة تحسينات مهمة على سبيل المثال الرفع من الضرر الذي تلحقه بندقية P08 و أيضا إصلاح مشكلة عدم ظهور اللاعبين بالشكل الصحيح في مجموعة من الخرائط و هو ما كان يستغله بعض المستخدمين من أجل القضاء على باقي أفراد الفرق المنافسة .

من جهة أخرى كانت هناك مفاجأة غير متوقعة أو منتظرة بالكل حيث أكد الفريق المطور أنه لن يوفر الخريطة الجديدة إلا في تحديث سيتوفر خلال هذا الأسبوع لكن بشكل مفاجئ إن صح القول فقد قرر هذا الأخير أن يتيح لنا فرصة الحصول على الخريطة من خلال تحديث رقم 4.2 الجديد للعبة Battlefield V و التي يضيفها من خلال أطوار محدودة .

لغاية ما يتم دعمها من خلال باقي الأطوار التي تظل محدودة في ما يناهز 32 لاعب ، الفريق ضرب موعد أيضا مع الجمهور حيث توعد بأن تحديث رئيسي قادم للعبة في الفترة المقبلة و هو رقم 4.4 الذي من شأنه أن يضيف خريطة أخرى على اللعبة و كذلك العديد من التحسينات من أهمها رفع الحد الأقصى لمستوى اللاعبين إلى غاية 500 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent