recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot لجهاز PC ، إليكم من هنا..

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot لجهاز PC

الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot لجهاز PC

ننطلق في عام جديد و من دون شك أن البرمجة خلال هذا العام ستكون جد مملوءة عن آخرها بحكم أن مجموعة من العناوين القادمة خلال هذا العام و هذا الشهر بالتحديد إد و من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف شركة  Bandai Namco .

فقد أماطت اللثام هذه الأخيرة عن باقة مهمة من المعطيات المثيرة عن لعبة Dragon Ball Z Kakarot المنتظرة من طرف جمهور السلسلة حيث من المتوقع والمنتظر أن تحمل في جعلتها تجربة جد متميزة بالنسبة لجميع متتبعي السلسلة و أيضا محبي مسلسل الأنيمي .

و هو ما يجعلها من دون شك عبارة عن عنوان مختلف عن البقية وهو ما يمكن أن يتوفر من خلال هذه المغامرة الجديدة رفقة البطل Goku و العديد من الشخصيات التي تظل لها مكانة بالنسبة للجمهور وهو ما يجعل جميع التفاصيل عن اللعبة فعلا تحمل مكانة مهمة و لا يمكن أن تفوت أي معطيات عنها وهو ما ينطبق على هذا الموضوع تحديدا .

إد و من خلال التفاصيل الجديدة التي تم تقديمها من طرف الفريق المطور فقد أعلن هذا الأخير عن جميع المعلومات المرتبطة بمواصفات التشغيل الأدنى و تلك الموصى بها على نسخة جهاز البي سي .

كما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع فهذه اللعبة لن تتطلب عتاد جد قوي بل ستكون بمستوى جد عادي و هو ما يمكن أن يجعلها متاحة للمزيد من المستخدمين على جهاز البي سي مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 17 يناير الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

المواصفات الأدنى :

- Operating system: Windows 7 SP1 64-bit
- Processor: Intel Core i5-2400 or AMD Phenom II X6 1100T
- Memory: 4 GB RAM
- Graphics Card: GeForce GTX 750 Ti or Radeon HD 7950
- DirectX: Version 11
- Size: 36 GB

المواصفات الموصى بها :

- Operating system: Windows 10 (64-bit)
- Processor: Intel Core i5-3470 or AMD Ryzen 3 1200
- Memory: 8 GB RAM
- Graphics Card: GeForce GTX 960 or Radeon R9 280X
- DirectX: Version 11
- Size: 40 GB 

google-playkhamsatmostaqltradent