مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة تتخلى عن منصبها و تغادر شركة Bethesda بشكل مفاجئ..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة تتخلى عن منصبها و تغادر شركة Bethesda بشكل مفاجئ..!

مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة تتخلى عن منصبها و تغادر شركة Bethesda بشكل مفاجئ..!

شارك المقالة

مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة تتخلى عن منصبها و تغادر شركة Bethesda

مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة تتخلى عن منصبها و تغادر شركة Bethesda

تلقى خلال هذا اليوم الجمهور المحب لألعاب استوديو Tango Gameworks التابع لشركة Bethesda نبأ جد غريب و غير منتظر بالمرة وهو خبر خروج السيدة Ikumi Nakamura مخرجة لعبة Ghostwire Tokyo القادمة من طرف هذا الفريق من منصبها و أيضا مغادرة الشركة بصفة نهائية .


حيث ومن خلال تواجدها في معرض E3 2019 الماضي كانت هذه الأخيرة واحدة من بين النجمات الساطعة في الحدث نظرا لطريقة التعبير لديها كما أنها كانت جد متحمسة لكشف تفاصيل المشروع و الذي ترأس العمل عليه حيث كانت لها في السابق تجربة من خلال كل من لعبة The Evil Within و أيضا الجزء الثاني حيث كانت عبارة عن مسؤولة لإدارة الرسومات و تصاميم بيئة اللعب و قبل ذلك كانت لها تجربة قصيرة مع أستوديو Platinum Games من خلال سلسلة Bayonetta .

قبل أن تقرر الالتحاق بالسيد شينجي ميكامي مبتكر سلسلة Resident Evil و Dino Crisis تم أيضا The Evil Within حينما قرر افتتاح هذا الفريق المطور الفرعي و التابع لشركة Bethesda حيث قررت أن تخوض هذه المغامرة معه لغاية الآن حينما أعلنت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها قررت المغادرة بصفة نهائية الفريق المطور .

كما أكدت أنها ترحب بأي عرض للعمل في أحد استوديوهات التطوير ، طبعا عدة افتراضات طفت على السطح بعد هذه الخطوة و هو أولا ما مصير مشروع لعبة Ghostwire Tokyo من هذه الخطوة ؟ هل يمكن أن يتم إلغاء اللعبة أو أن الجزء المخصص لها من العمل قد تم الانتهاء منه ؟

طبعا كلها أسئلة تتراقص في مفكرة عدد من المستخدمين و الإجابة لم نتحصل عليها بعد حيث ستكون هناك توضيحات أكثر في الأمر بحكم أن السيدة Ikumi Nakamura لم تتلقى أي رسالة شكر من جانب شركة Bethesda و هو ما يضع إحتمال وجود خلافات بينهما و التي كانت السبب في خروجها في ترقب طبعا كل التفاصيل الرسمية من جانب الشركة و التي من المنتظر أن لا تتردد في الرد على الجمهور و ذلك بقيادة المطور الياباني الشهير شينجي ميكامي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *