أستوديو تطوير لعبة Shadow of The Colossus يتحدث عن مشروعه القادم على جهاز PS5 لأول مرة و تفاصيل رهيبة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة Shadow of The Colossus يتحدث عن مشروعه القادم على جهاز PS5 لأول مرة و تفاصيل رهيبة..

أستوديو تطوير لعبة Shadow of The Colossus يتحدث عن مشروعه القادم على جهاز PS5 لأول مرة و تفاصيل رهيبة..

شارك المقالة

أستوديو تطوير لعبة Shadow of The Colossus يتحدث عن مشروعه القادم على جهاز PS5

أستوديو تطوير لعبة Shadow of The Colossus يتحدث عن مشروعه القادم على جهاز PS5

استوديو Bluepoint Games سبق و أن كان حاضر من خلال الأيام الماضية عبر عدة تفاصيل و معطيات كان يلمح من خلالها على مشروعه المقبل وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن الإعلان عن هذا الأخير من الممكن أن يتم في وقت مبكر من العام المقبل خاصة و أن جهاز بلايستيشن 5 القادم من سوني سيتم الكشف عنه من خلال حدث خاص .


كما سبق و أن أكدت عدة إشاعات في الأسابيع الأخيرة وهو ما عاد اليوم من جديد لكن بصورة رسمية أكثر حيث ومن خلال مقابلة مع موقع SegmentNext فقد كانت الفرصة مواتية أمام السيد Marco Thrush رئيس استوديو Bluepoint Games لكي يتحدث أكثر عن العنوان القادم من طرفهم حينما أكد أن مشروع Shadow of The Colossus الذي توفر على جهاز بلايستيشن 4 قبل سنتين من الآن اشتغلوا عليه في مناسبتين .

الأولى كانت من خلال نسخة ريماستر على جهاز بلايستيشن 3 و بعد ذلك من خلال نسخة ريميك كاملة و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم مرة أخرى عن طريق المعطيات التي أشار لها السيد Marco Thrush من خلال المقابلة الصحفية حينما أكد أن هذا المشروع كان فعلا أكثر ما هو متحمس له الفريق برمته لكن العنوان المقبل أكد أنه سيكون أكثر شيء واعد بالنسبة لهم في الفترة المقبلة .

قبل أن يمر للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 إد و من خلال ما جاء في المقابلة مع الموقع نفسه فقد أكد أنهم في أستوديو Bluepoint Games لا يمكنهم أن يقدموا و يكشفون معطيات عن مشاريعهم القادمة على جهاز بلايستيشن 5 بما أن سوني لم تعلن رسميا عن المنصة و يفضل أن ينتظروا إلى غاية ما يتم الكشف عنه من قبل سوني .

هذا و نذكر أن فريق موقع Wired سبق و أن أشار في المقال عن جهاز بلايستيشن 5 عن مشروع قادم من استوديو Bluepoint Games و هو ما يرسل إشارات على أساس أن المشروع من الممكن أن يتوفر عند إطلاق الجهاز فلا شيء مستبعد بطبيعة الحال و هو ما يجب أن نترقب خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *