بعد إشاعة إلغاء تطوير لعبة In The Valley of Gods الفريق المطور يكشف الحقائق بالكامل ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بعد إشاعة إلغاء تطوير لعبة In The Valley of Gods الفريق المطور يكشف الحقائق بالكامل !

بعد إشاعة إلغاء تطوير لعبة In The Valley of Gods الفريق المطور يكشف الحقائق بالكامل !

شارك المقالة

بعد إشاعة إلغاء تطوير لعبة In The Valley of Gods الفريق المطور يكشف الحقائق

بعد إشاعة إلغاء تطوير لعبة In The Valley of Gods الفريق المطور يكشف الحقائق

استوديو Campo Santo كان قد قدم لنا لعبة Firewatch قبل سنوات من الأن و فعلا كانت عبارة عن مغامرة ناجحة و واعدة جدا على أن الفريق من الممكن أن يواصل العمل من طرفه عبر المزيد من الإصدارات فى السنوات المقبلة و هو ما تم الكشف عنه خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال دورة العام 2017 من حدث حفل The Game Awards .


والذي فعلا كان عبارة عن حدث غني بالاعلانات القوية و هو ما عاد إلى الواجهة في الأسابيع القليلة الماضية حيث ومن خلال معلومات طفت على الواجهة فقد تبين أن مشروع عنوان in The Valley of Gods قم تم إلغائه بحكم أن عدد مهم من المطورين الذين كانوا اشتغلوا على اللعبة عرجوا إلى مشروع مختلف وهو ما جعل عدد مهم من المستخدمين فعلا يتسائلون عن كون اللعبة في طريقها لكي تلغى .

بالرغم من أن إعلانها خلف ردود فعلا جد إيجابية و كانت واعدة خاصة بعد إنضمام الفريق إلى شركة Valve وهو ما جعل الجميع يتأكد من استمرارية هذا الأخير على منح الجمهور المزيد من الإعلانات وهو ما عاد اليوم إلى الواجهة من خلال تصريحات رسمية من طرف الفريق الذي خرج إلى الجمهور ببلاغ صحفي مفاده أنه فعلا قرر إيقاف تطوير اللعبة و ليس إلغائها .

حيث شدد على الكلمة والتعبير مضيفا أنه وصل إلى نقطة ميتة من حيث عملية التطوير جعلته يتوقف من أجل بحث و تحسين عدة ميكانيكيات داخل اللعبة قبل الانطلاق إستئناف العمل مجددا من خلالها و هو ما جعله يوقف التطوير في هذه الفترة إلى غاية الكشف عن الخطوة المقبلة من طرف هذا الأخير في الأيام القليلة المقبلة لما لا ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *