recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Firewatch يلتحق بشركة Valve و هذا ما سيستفيد منه …


بعد أن قدم لنا قبل ثلاث سنوات من الأن لعبة Firewatch و التي كانت عبارة عن مفاجأة جد مميزة لاعبين حيث قدمت نظام لعب جد بسيط لكون فكرة اللعبة جد مبتكرة جعلت عدد مهم من اللاعبين يقعون في غرام هذه الأخيرة و عالمها المتميز .

حيث تقمصنا خلالها دور حارس غابة في أول يوم له و القصة تدور بكاملها حول أول يوم عمل لديه و لتوه يكتشف هذا العمل الجديد ، فريق Campo Santo كان منذ أشهر قد كشف عن مشروعه القادم والذي سيحمل إسم In The Valley of the Gods حيث سنغوص من خلاله في أحداث تدور بالأهرامات .

لكن الجديد هو أن اللعبة ستقدم بتعاون بين كل من شركة Valve و أستوديو Campo Santo حيث تم الإعلان اليوم عن إستحواذ الشركة على فريق Campo Santo و بذلك يصبح من بين فرق التطوير التي تنضوي تحت لوائها .

وقد عبر مسؤولي أستوديو Campo Santo عن سعادتهم بهذه الخطوة حيث أفادوا من خلال مقال نشر عبر موقعهم أن هذه الشراكة التي باتت تجمعهم مع شركة Valve ستجعل منهم فريق تطوير جد مهم و سيستفيدون من دعم مادي لفترة طويلة على جل مشاريعهم و تحديدا اللعبة القادمة In The Valley of the Gods التي ستكون أول لعبة لفريق Campo Santo تحت لواء شركة Valve ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent