recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bluepoint Games يواصل التشويق لمشروعه على جهاز PS5 !

أستوديو Bluepoint Games يواصل التشويق لمشروعه على جهاز PS5

أستوديو Bluepoint Games يواصل التشويق لمشروعه على جهاز PS5

استوديو Bluepoint Games يظل من بين الفرق المطورة التي كانت وما تزال من بين استوديوهات التطوير المجتهدة كثيرا خلال سنوات العمل التي قضاها مع سوني سواء من خلال نسخ ريماستر لعدد من الألعاب التي توفرت قبل سنوات من الأن على أجهزة بلايستيشن فيتا و أيضا بلايستيشن المحمول و بلايستيشن 3 و أيضا من خلال نسخة ريميك جد رائعة للعبة Shadow of The Colossus التي توفرت قبل فترة طويلة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 .

إلا أن كل هذه العناوين تظل بالنسبة للجمهور شيء لا يمكن أن يغير من مركز هذا الاستوديو حيث لا يعتبر من بين الأعمدة التي تقف عليها سوني و حصرياتها ، بحكم أنه ليس تابع إلى الشركة لكن مؤخرا لاحظنا أن الفريق يحاول أن يستغل كل مناسبة من أجل خلق الحدث و هو ما يواصل على نهجه مرة أخرى اليوم .

حيث كنا نعلم من قبل أن هذا الفريق بصدد العمل على عنوان جديد و ضخم إلى جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 أيضا إلا أن التفاصيل عنه تظل جد محدودة وتقتصر فقط على بعض الاشاعات التي نرصدها من حين لآخر وهو ما يجعل الإنتظار سيد الموقف من دون شك إلى غاية ما يقدم لنا هذا الأخير جميع التفاصيل المتعلقة و المرتبطة بها العنوان الضخم و المنتظر من طرف فئة مهمة من المستخدمين .

وهو ما عاد مجددا اليوم بواسطة تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال هذا المنشور فقد شاركنا الفريق المطور مرة أخرى سلسلة من العبارات الغريبة و الغير مفهومة حيث يحاول من خلالها أن يلمح إلى مشروعه المقبل و هو حسب عدة مصادر لن يكون سوى نسخة ريميك من لعبة Demon's Souls في حين أن تفاصيل أخرى تشير إلى كونه عبارة عن نسخة ريميك لأول جزء من سلسلة Metal Gear Solid .

و كلها تفاصيل يجب أن ننتظر تدخل من طرف الفريق لكي يكشف عنها رسميا لما لا خلال الأيام القليلة المقبلة ، أنتم متابعيتا ما رأيكم في هذه التفاصيل و هل تتوقعون أن المشروع فعلا سيكون ريميك من أحد هذه الألعاب ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أو من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent