recent
أخبار ساخنة

استوديو ياباني ضخم يؤكد رغبته بالعمل على مشروع لجهاز PS5 !

استوديو ياباني ضخم يؤكد رغبته بالعمل على مشروع لجهاز PS5

استوديو ياباني ضخم يؤكد رغبته بالعمل على مشروع لجهاز PS5

جهاز بلايستيشن 5 المقبل أصبح يستهدف عدد مهم من المطورين وهو ما يمكن أن يتأكد من خلال ما تم الكشف عنه من جانب عدد من المطورين السابقين حيث عبر العديد منهم أنهم بصدد وضع خطط للعمل على نقل ألعابهم على الجهاز المقبل من سوني و أيضا محاولة تطوير مشاريع جديدة على الجهاز .

وهو ما يمكن أن نواصل الحديث عنه من خلال هذا المقال فقد كنت قد أشرت قبل بضعة أيام قليلة فقط إلى تفاصيل تمت مشاركتها معنا من جانب أحد المصادر وهو المحلل Daniel Ahmed الذي أكد أن هناك فريق تطوير يرغب بنقل مشروعه المقبل على جهاز بلايستيشن 5 .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة تم نشرها من جانب الصحفي Giuseppe Nelva في موقع Twinfinite فقد أكد هذا الأخير من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و في محاولة منه من أجل معرفة جديد أستوديو Kadokawa Games مطور سلسلة God Wars فقد أكد له مخرج اللعبة أنهم في فريق Kadokawa Games يحاولون العمل على تطوير الميكانيكات المستخدمة في ألعابهم محاولة مهم من أجل تقديم الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 المقبل بجودة عالية .

مؤكدا من جهة أخرى أنهم فعلا بصدد التجهيز إلى تقديم عدد مهم من العناوين في الفترة المقبلة على الجهاز و أن المطورين فعلا على قدم وساق من أجل تجهيز شيء ما على هذه المنصة وهو ما يمكن أن يؤكد بأن هذا الفريق الياباني منذ اللحظة يجهز لمنصة سوني المقبلة و مسألة وقف فحسب قبل معرفة العنوان القادم من هؤلاء على الجهاز .

و طبعا كلنا نترقب من أجل معرفة جديد الجهاز أولا قبل أن نتعرف على العناوين التي سترافق الجهاز حيث من المتوقع أن تخصص سوني حدث في بداية العام المقبل من أجل تنوير الجمهور و اطلاعنا على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالجهاز القادم من الشركة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent