recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب لشهر يوليو على متجر PlayStation Store و الصدارة من نصيب لعبة GTA V ، إليكم الترتيب الكامل..

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب لشهر يوليو على متجر PlayStation Store و الصدارة من نصيب لعبة GTA V ، إليكم الترتيب الكامل..

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب لشهر يوليو على متجر PlayStation Store و الصدارة من نصيب لعبة GTA V

كما جرت العادة من طرف شركة سوني و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع حزمة مهمة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة و من بينها ما تم التطرق له من طرف الشركة من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حيث تمت إماطة اللثام عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر يوليو الماضي .


حيث يمكن من خلال المعطيات المقدمة أسفل الموضوع أن نلقي نظرة عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعا خلال الشهر الماضي و من دون أي مفاجأة تذكر إن صح القول فقد كانت لعبة Grand Theft Auto V في صدارة الترتيب متفوقة على عدد من الألعاب التي توفرت في فترة سابقة على سبيل المثال هناك كل من Crash Team Racing Nitro-Fueled .

ناهيك عن العديد من العناوين التي توفرت من قبل مثل FIFA 19 و كذلك Minecraft حيث قررت أن تعود مجددا للواجهة هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من تفاصيل مهمة عن المبيعات في جهاز بلايستيشن 4 و التي تؤكد عودتها إلى الواجهة بقوة ، طبعا يمكن أن نلقي نظرة عن الترتيب الكامل لمبيعات شهر يوليو على متجر بلايستيشن ستور و الذي حمل عدة مفاجأة تذكر كما يمكن أن نشاهد .

حيث يظل من أبرزها العودة القوية للعبة GTA V و التي من دون شك أن تحديث الكازينو على محتواها من خلال طور الأونلاين GTA Online جعل مبيعاتها ترتفع و مؤخرا بلغت حاجز 110 مليون نسخة مباعة عبر العالم و من دون شك أنها ستواصل و تتمدد كما يقال من أجل الإطاحة بالمزيد من الألعاب و السلاسل الأخرى لما لا في السنوات القليلة المقبلة ،، تحياتي.

إليكم القائمة الكاملة لتفاصيل المبيعات :


- Grand Theft Auto V 
- Minecraft : PlayStation 4 Edition
- Crash Team Racing Nitro-Fueled
- FIFA 19
- EA SPORTS UFC 3
- Marvel's Spider-Man 
- The Witcher III : Wild Hunt
- Rocket League 
- Gang Beasts 
- Plants vs. Zombies Garden Warfare 2 
- F1 2019 
- Rainbow Six Siege
- Horizon Zero Dawn Complete Edition 
- Assassin's Creed Odyssey 
- Assassin's Creed Origins
- DayZ 
- The Forest
- PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS 
- The Sims 4
- Red Dead Redemption II 


google-playkhamsatmostaqltradent