recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن آخر قائمة العاب ستدعم خاصية التوافق على جهاز Xbox One و الوجهة الأن الجيل القادم !

رسميا الكشف عن آخر قائمة العاب ستدعم خاصية التوافق على جهاز Xbox One و الوجهة الأن الجيل القادم !

رسميا الكشف عن آخر قائمة العاب ستدعم خاصية التوافق على جهاز Xbox One و الوجهة الأن الجيل القادم

بعد سنوات من العمل والاجتهاد من طرف شركة مايكروسوفت حيث كانت المبادرة من أجل الكشف عن خاصية التوافق من خلال دعم ألعاب جهاز إكسبوكس 360 على جهاز إكسبوكس ون و الاي شملت عدد مهم من العناوين المتميزة و التي كانت فعلا مختارة و همت فقط الالعاب التي كان يطالب بها الجمهور منذ سنوات عديدة .


حيث شملت مئات الألعاب و التي أعلن اليوم عن إسدال الستار عنها حيث كشف مايكروسوفت خلال هذا الأسبوع عن آخر قائمة ألعاب ستدعم الخاصية من خلال جهاز إكسبوكس ون بعدما أكدت أنها حاليا أنهت العمل على نقل ألعاب جهاز إكسبوكس 360 على جهاز إكسبوكس ون .

و الوجهة الحالية هي جعل كل هذه المحتويات تدعم منصة إكسبوكس سكارليت القادمة حيث ترغب مايكروسوفت بجعل جهازها المقبل و هنا الحديث عن إكسبوكس سكارليت فعلا منصة تجمع جميع أجيال جهاز إكسبوكس .

خصوصا أنه و مع التوقعات التي تحدثت في الفترة الأخيرة قد تكون هذه المنصة هي الأخيرة من تطوير شركة مايكروسوفت التي إنطلقت في التفكير من أجل توفير خدمات البث المباشر للالعاب و هو ما جعلها فعلا تخطط قبل سنوات من الآن لتوفير مكتبة ألعاب جميع أجهزتها على الجهاز القادم Xbox Scarlett وهو ما تحاول التركيز عليه في الفترة المقبلة ،، تحياتي.


- Armed and Dangerous
- Indiana Jones and the Emperor's Tomb
- Sphinx and The Cursed Mummy
- Splinter Cell
- Splinter Cell Pandora Tomorrow
- Splinter Cell Chaos Theory
- Splinter Cell Double Agent
- Unreal Championship 2 : The Liandri Conflict

google-playkhamsatmostaqltradent