recent
أخبار ساخنة

رسميا مشروع AAA للعبة John Wick جديدة تحت التطوير و هذه أول التفاصيل

رسميا مشروع AAA للعبة John Wick جديدة تحت التطوير و هذه أول التفاصيل

 

رسميا مشروع AAA للعبة John Wick جديدة تحت التطوير و هذه أول التفاصيل

في عالم صناعة العاب الفيديو سلسلة أفلام John Wick السينمائية لم تستطيع الحصول على نجاحات بقدر ما حققت في عالم الفن السابع، و لو أن المبادرات بصفة عامة كانت محدودة للغاية من خلال مشروع لعبة استراتيجية على أجهزة الهواتف الذكية و نينتندو سويتش بالإضافة إلى أجهزة الجيل السابق و البي سي.


حيث كانت عبارة عن تجربة محدودة للغاية و لا ترتقي إلى مستويات العناوين المنتظرة من طرف الجمهور الذي يترقب مشروع ضخم من فئة AAA، كما أن الشخصية الرئيسية John Wick ظهر في العديد من الألعاب عبارة عن حدث خاص.


و كان أهم حضور في لعبة Fortnite من الناشرة Epic Games قبل الحصول خلال الساعات القليلة الماضية على إعلان رسمي من طرف مؤسسة Lionsgate مالكة حقوق السلسلة، حينما كشفت في تقريرها لمداخيل عام 2023 عن خطط لإطلاق مشروع لعبة جديدة تحت التطوير حالياً.


و ذلك بتعاون مع أحد استوديوهات التطوير و الشركات الناشرة الكبرى مقتبس من عالم سلسلة أفلام John Wick، دون تحديد وجهة هذا المشروع الجديد الذي لا نعلم الكثير عنه لحدود اللحظة و لو أن السلسلة بصفة عامة تمتلك شعبية جارفة بين مجتمع اللاعبين.


لهذا يظل هذا العنوان محط متابعة ومواكبة من طرف الجمهور بصفة عامة، خاصة أن المشروع المعني بهذا الأمر يصنف من فئة AAA ما يجعلنا متحمسين لاكتشاف المزيد عنه لاحقا خلال الأشهر المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent