recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Ratchet and Clank Rift Apart لجهاز PC بمميزات رهيبة جدا

الإعلان عن لعبة Ratchet and Clank Rift Apart لجهاز PC بمميزات رهيبة جدا

 

الإعلان عن لعبة Ratchet and Clank Rift Apart لجهاز PC بمميزات رهيبة جدا

كانت هناك إشاعات قوية خلال الفترة الماضية مفادها أن سوني تستعد للإعلان عن أحد الألعاب الضخمة الحصرية لديها لكي تتوفر على جهاز البي سي في صيف هذا العام، وطرحت حينها مجموعة من التوقعات عن طريق موقعنا بما في ذلك لعبة Ratchet and Clank Rift Apart من استوديو التطوير Insomniac Games.


نظرا أولا لمنسوب الألعاب التي قدمها و نجحت تجاريا على جهاز البي سي لحدود اللحظة، و كذلك نظير الخبرة التي أصبح يتمتع بها من خلال نقل الألعاب على جهاز الحاسوب، و هو ما جرى الكشف عنه الآن بصفة رسمية من طرف سوني عن طريق إعلان خلال الساعات القليلة الماضية.


انطلاقا من استعراض بالفيديو تم من خلاله تسليط الضوء على هذه النسخة الجديدة من لعبة Ratchet and Clank Rift Apart الموجهة إلى جهاز البي سي، حيث خلفت ردود فعل كبيرة و إيجابية من طرف مجتمع المستخدمين على جهاز البي سي، نظير جودة هذه الأخيرة و كذلك للتقنيات المستخدمة فيها.


خاصة عن طريق استغلال خصائص وحدة تخزين SSD الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و التي سنكتشف كيف سيتعامل معها جهاز البي سي، لكن عموما الفريق المطور أعلن أن اللعبة في إصدارها الموجه إلى البي سي، يتعاون فيه مع استوديو Nixxes Software الذي تم الاستحواذ عليه منذ فترة من طرف سوني و أصبح أحد استوديوهات بلايستيشن العالمية.


حيث ستتوفر اللعبة في موعد 26 يوليو المقبل عن طريق أغلب المنصات و المتاجر في مقدمتها Epic Games Store و Steam، فيما من حيث الخصائص تدعم اللعبة شاشات العرض العريضة Ultrawide و كذلك معدل الاطارات الغير محدود بمعية تتبع الأشعة Ray Tracing من خلال الانعكاسات والظلال، بالإضافة إلى دعم تكنولوجيا DLSS و FSR تم Intel XeSS لتقديم أداء بجودة عالية.



فيما يمكن للمستخدمين تجربة ذراع تحكم Dualsense مباشرة مع لعبة Ratchet and Clank Rift Apart ما دامت تستغل جميع خصائصها الحصرية، في نفس الوقت طبعا تدعم اللعبة الفأرة و لوحة المفاتيح بطريقة كلاسيكية و قابلة للتخصيص بالكامل، و قبل الختام اترككم مع العرض الرسمي الأول الكشف عن نسخة جهاز PC للعبة Ratchet and Clank Rift Apart الحصرية السابقة على جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent