recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Star Wars Jedi Survivor رفض فكرة تأجيلها مرة أخرى لهذا السبب

مطور لعبة Star Wars Jedi Survivor رفض فكرة تأجيلها مرة أخرى لهذا السبب

 

مطور لعبة Star Wars Jedi Survivor رفض فكرة تأجيلها مرة أخرى لهذا السبب

تم إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor بصفة رسمية خلال نهاية الأسبوع الماضي و تحديدا في تاريخ 28 أبريل الماضي تحاه أجهزة الجيل الحالي حصريا بمعيى البي سي، إلا أنه و على الرغم من تحقيقها لتقييمات عالية من طرف المواقع و النقاد حول العالم.


إلا أنها و على نفس منوال الإصدار الأول من السلسلة لم تسلم من انتقادات اللاعبين على أجهزة البي سي بالتحديد، جراء كمية الأخطاء و المشاكل التقنية التي رافقت اللعبة، و هو ما جعل العديد من المستخدمين يعودون إلى أحد التصريحات السابقة السيد Stig Asmussen المدير المشارك لاستوديو التطوير Respawn Entertainment.


الذي من خلال لقائه الأخير مع موقع IGN العالمي أوضح أن اللعبة كانت ستتأجل إلى فترة طويلة جدا، إلا أنه من خلال تساؤلات طرحها إلى الفريق التقني لدى الأستوديو، فقد أخبره هؤلاء أن لعبة Star Wars Jedi Survivor ستكون جاهزة بعد 6 اسابيع فقط من موعدها السابق.



بحكم أنه جرى تأجيل إصدارها لفترة من الوقت إلا أن الفريق حسب قوله أراد الابتعاد عن الفترة التي ستتوفر فيها العاب مثل Redfall من مايكروسوفت و The Legend of Zelda Tears of the Kingdom من شركة نينتندو.


حتى تحظى اللعبة بمتابعة إعلامية أكبر و كذلك تجربة مسبقة من طرف اللاعبين، و هو ما نجحت فعلا في تحقيقه إلا أنه بالمقابل جعل هذا الأمر المطورين يشتغلون بنوع من السرعة الكبيرة لحد التسرع، الشيء الذي أثر سلبيا على النتيجة النهائية بالنسبة لجودة لعبة Star Wars Jedi Survivor على جهاز البي سي بصفة محددة.


حيث و انطلاقا من تعليقات اللاعبين على موقع منصة Metacritic أغلب هؤلاء المستخدمين يعتبرون اللعبة فشلت في تقديم تجربة من الناحية التقنية في مستوى التطلعات، و أنه كان من الأجدر استفادتها من وقت إضافي حتى تصقل داخل استوديو Respawn و لو أن هذا الأخير جدد التأكيد على أساس أنه سيواصل دعمها بالمزيد من التحديثات طيلة المرحلة القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent