recent
أخبار ساخنة

لعبة Forspoken تعود إلى الواجهة مجددا بعد تقييمات Redfall السلبية

لعبة Forspoken تعود إلى الواجهة مجددا بعد تقييمات Redfall السلبية

 

لعبة Forspoken تعود إلى الواجهة مجددا بعد تقييمات Redfall السلبية

تم هذا اليوم بصفة رسمية إطلاق لعبة Redfall الحصرية الجديدة من استوديوهات اكسبوكس، و تحديدا الناشرة الأمريكية العملاقة Bethesda و استوديو التطوير Arkane Austin التابع لهذه الأخيرة، و الذي بعد سنوات من الترقب و الانتظار أخيرا أصدر لعبة Redfall العنوان الجديد الحصري لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي تواليا.


إلا أنه من خلال متابعة اخر أخبار الألعاب و جديد صناعة لأجهزة فقد تطرقنا عن طريق مقال في موقعنا سابقا إلى تقييمات اللعبة من المواقع العالمية، التي أبدت استيائها من مستوى Redfall على كافة المستويات خاصة ميكانيكات اللعب و كذلك عناصر اللعبة القديمة و التي تعيد المستخدمين إلى تجارب من الجيل ما قبل الماضي.


إلا أنه و في غمرة النقاش الكبير الدائر بين مجتمع اللاعبين، قرر هؤلاء إقحام في الواجهة لعبة Forspoken الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي من الناشرة Square Enix و استوديو Luminous Productions، التي يمكن اعتبارها بنفس المستوى خاصة من حيث إجمالي التقييمات المحققة على مستوى مؤشر موقع Metacritic الذي بلغ حاجز 64 نقطة.


و لو أن لعبة Forspoken تم منحها هذا المجموع من إجمالي 124 تقييم مقابل 36 تقييم فقط للعبة Redfall، الشيء الذي يجعل حصرية مايكروسوفت مرشحة أكيد حتى تنخفض تقييماتها لبضع نقاط، لكن هذا لم يمنع المقارنة بينهما بحكم أن الفرق المطورة لهذه الألعاب في نفس الوضعية تماما.


بما أنهم رفضوا في وقت سابق تأجيل إطلاق الألعاب لنفس الأسباب، و هي أنه لا يمكن القيام بتغييرات جذرية عن اللعبة، و لو أن لعبة Forspoken قدمت نمط أداء بمعدل 60 إطار بالثانية و جاءت تقريبا خالية من المشاكل التقنية فيما قصتها و أفكارها وصفت بالسطحية للغاية خاصة عالمها الفارغ تقريبا.


بعكس لعبة Redfall التي مستواها التقني يظل متواضع بتواجد خيار 30 إطار بالثانية على أجهزة اكسبوكس سيريز، مع عناصر أسلوب اللعب نوعاً ما قديمة لكن بالنسبة لمجتمع اللاعبين يرى أن هذه اللعبتين وجهان لعملة واحدة، و يعتقدون أنه لو تم منحها المزيد من الوقت في حدود 6 أشهر على الأقل كانت لتتوفر بشكل أفضل نسبيا سواء بأجهزة بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريز.

google-playkhamsatmostaqltradent