recent
أخبار ساخنة

شاهد عرض الإعلان الأول لمحتوى In Tanta We Trust القادم للعبة Forspoken

شاهد عرض الإعلان الأول لمحتوى In Tanta We Trust القادم للعبة Forspoken

 

شاهد عرض الإعلان الأول لمحتوى In Tanta We Trust القادم للعبة Forspoken

في متابعة مستمرة لآخر اخبار الألعاب و جديدها تطرقنا في فترة سابقة إلى جملة من المعطيات عن مشروع لعبة Forspoken، التي توفرت من طرف الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix و استوديو التطوير Luminous Productions.


حيث عرفت هذه الأخيرة مجموعة من الصعوبات و العراقيل خلال مرحلة إطلاقها خاصة من جانب المشاكل التقنية و الأخطاء البرمجية، سواء على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي إد كانت جودة اللعبة أقل بكثير من المتوقع و المنتظر منها.


إلا أن الفريق المطور لم يتراجع إلى الوراء و أعلن عن دعمه للعبة خلال المستقبل القريب و ذلك عن طريق منح اللعبة المزيد من التوسعات و المحتويات الإضافية، أحدثها In Tanta We Trust التي أعلن عنها خصيصا للعبة Forspoken على أساس أنها ستتوفر في مرحلة مقبلة.


و هو ما عاد الفريق المطور لتسليط الضوء عليه من خلال استعراض آخر بالفيديو جرى تقديمه في اللحظات القليلة الماضية، يمكننا من خلاله أن نشاهد لأول مرة أولى اللقطات و المشاهد من داخل التوسعة الإضافية، التي تستعرض لنا جانب من الخصائص و العناصر التي ستحتوي عليها إضافة In Tanta We Trust خاصة القدرات الجديدة لشخصية البطلة Frey التي ستعود إلى الماضي.



و تحديدا قبل 25 عاما من أحداث القصة الرئيسية رفقة شخصية Tanta Cinta و يمكننا مشاهدة القدرات الخاصة التي ستتمتع بها هذه الأخيرة، بداية من العرض الدعائي الرسمي الأول لهذه التوسعة التي نذكر متابعينا أنها ستتوفر بصفة عامة في موعد 26 مايو الحالي تجاه جهاز بلايستيشن 5 و البي سي تواليا.

google-playkhamsatmostaqltradent