recent
أخبار ساخنة

وثائق سوني لهيئة CMA تكشف عن تاريخ إطلاق جهاز PS6

وثائق سوني لهيئة CMA تكشف عن تاريخ إطلاق جهاز PS6

 

وثائق سوني لهيئة CMA تكشف عن تاريخ إطلاق جهاز PS6

أكيد ما يزال أمام الجيل الحالي من أجهزة الألعاب الشيء الكثير لتقديمه وهو ما يجعل الجميع بدون شك مرتاح إلى الفارق الزمني حتى يستطيع الجميع الاستمتاع بتجربة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، إلا أن صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين نوعاً ما خلقت جدل واسع و هو ما لم تتقبل سوني مروره هكذا.


بحكم أنها تعي جيدا خطورة خسارة سلسلة Call of Duty من أجهزة بلايستيشن، حيث و في وثيقة جديدة مقدمة إلى هيئة البريطانية قصد تعميق البحث في صفقة مايكروسوفت على أكتفيجين، أوضحت سوني أنها في حلول عام 2027 ستكون قد خسرت تماما حقوق سلسلة الألعاب Call of Duty و هو ما سيؤثر على مستقبل جهاز بلايستيشن 6 القادم.


بعدما قدمت هذه الأخيرة معطيات رسمية عن موعد إطلاق الجهاز لكنها قامت بتظليل المعلومة في الوثائق كما هو موضح نقلا عن تقرير لموقع Inverse، الذي استطاع وضع يده على الفقرة التي تتحدث فيها سوني عن مستقبل أجهزة بلايستيشن و بالاخص جهاز PS6 المقبل.

وثائق سوني لهيئة CMA تكشف عن تاريخ إطلاق جهاز PS6

حيث تتوقع هذه الأخيرة إطلاقه في فترة ما بين نهاية عام 2027 و بداية عام 2028 ما يجعل الفارق الزمني فعلا قصير جدا بين هذا الأخير و جهاز بلايستيشن 5، الذي سيكون قد عمر فقط في حدود 7 سنوات و هو ما يجعل النقاش قائم حقا هل من الصواب إطلاق جهاز بلايستيشن 6 القادم في هذا التوقيت.


علما أن أجهزة الجيل الحالي ما يزال أمامها متسع كبير و هامش لتقديم المزيد، على الأقل سوني ترى في خططها المستقبلية هذه الفترة الزمنية و كل شيء وارد تغييره و تعديله مما لا شك فيه، خاصة أنه حسب معطيات شبه مؤكدة سوني دخلت مرحلة هامة من تطوير جهاز بلايستيشن 6 القادم انطلاقا من معطيات لعدة مصادر موثوقة، ما يشكل خط ناضم يربط مع هذه المعلومات الجديدة انطلاقا من وثائق رسمية هذه المرة.

google-playkhamsatmostaqltradent