recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف إلغاء EA لمشروع لعبة Titanfall جديد يركز على القصة..

تقرير يكشف إلغاء EA لمشروع لعبة Titanfall جديد يركز على القصة

 

تقرير يكشف إلغاء EA لمشروع لعبة Titanfall جديد يركز على القصة..

سلسلة العاب التصويب Titanfall كانت ذات صيت كبير و تمتلك شعبية جارفة، بعد إصدارها لأول مرة قبل عدة سنوات من خلال إصدارها الرئيسي الحصري حينها على جهاز اكسبوكس ون و البي سي.


إلا أن هذه الأخيرة و بعد إصدار الجزء الثاني سقطت في فخ التكرار، و هو ما جعل هذا الجزء بالتحديد لا ينجح في الحصول على مبيعات و مداخيل كبيرة كما كانت تتوقع الناشرة EA رفقة استوديو Respawn، حيث عرح هذا الأخير بعد ذلك إلى مجموعة من المشاريع الأخرى مثل Apex Legends و كذلك لعبة Star Wars Jedi Fallen Order، التي استطاعت من خلال أسلوب اللعب الفردي المتميز فيها النجاح في إعادة الجماهير بقوة إلى التجارب الفردية.


خاصة و أن العملاقة EA كانت في وقت سابق خلال تلك الفترة قد هاجمت العاب الطور الفردي التي تركز على القصة، و بالتالي كان نجاح لعبة Star Wars أشبه بالرد على الناشرة EA ما ساعد استوديو Respawn على فنخ العديد من الأوراش الجديدة، ضمنها لعبة Titanfall جديدة نعلم أنها كانت تحت التطوير في السنوات الماضية قبل الحصول على مستجدات غير جيدة بشأنها خلال هذا اليوم انطلاقا من تقرير موقع Bloomberg.



الذي أفاد انطلاقا من معطيات شبه رسمية داخل أحد المصادر المقربة من الاستوديو أن مشروع لعبة Titanfall Legends كان تحت التطوير داخل استوديو مكون من 50 فرد لدى Respawn Entertainment، و الذي حسب قوله جرى إلغائه تماما في الفترة الماضية و عن معلومات أولية بخصوص هذا المشروع، تطرق الموقع إلى كون اللعبة كانت عبارة عن تجربة فردية تعتمد على طور القصة فقط تحت إدارة المطور المخضرم محمد علوي الذي كانت له تجارب سابقة مع سلسلة Call of Duty منذ سنوات.


حينما كان أحد مصممي المراحل في استوديو Infinity Ward إلا أن مصير مشروع لعبة Titanfall Legends اصطدم أمام قرارات EA التي أصبحت متخوفة للغاية من عناوين هذه السلسلة، خاصة و أن أدائها التجاري في الفترة الماضية كان جد متوسط و يأتي هذا التقرير في الوقت الذي كشفت فيه الناشرة EA عن معطيات.


مفادها أنه جرى إيقاف دعم لعبة Apex Legends Mobile و كذلك إلغاء تطوير Battlefield Mobile لأجهزة الهواتف الذكية، و ربما تكون هذه الخطوة لها علاقة أيضا بإيقاف تطوير مشروع Titanfall الذي كان في مراحل متقدمة لغاية اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent