أخر الاخبار

هل سنرى جزء جديد من سلسلة Titanfall قريباً ؟ أستوديو Respawn يكشف بعض الحقائق..

 هل سنرى جزء جديد من سلسلة Titanfall قريباً ؟ أستوديو Respawn يكشف بعض الحقائق

 

هل سنرى جزء جديد من سلسلة Titanfall قريباً ؟ أستوديو Respawn يكشف بعض الحقائق

أستوديو Respawn Entertainment و خلال فترة تأسيسه قبل سنوات من الآن فقد اشتغل على عدة عناوين متميزة إلا أن البداية كانت من خلال التعاون المشترك مع مايكروسوفت بواسطة مشروع لعبة Titanfall الإصدار الأول الذي كان شيء فعلا مختلف عن ما اعتدنا مشاهدته خاصة أن المشروع بصفة عامة تم تطويره من مبرمجين لهم خبرة في المجال ألعاب التصويب .

 

بحكم أن الأغلبية الساحقة كانوا مطورين سابقين داخل أستوديو Infinity Ward مطور سلسلة Call of Duty قبل المغادرة الجماعية و بالتالي كانت لديهم خبرة في هذا الصنف من الألعاب ، إلى حين الاستحواذ عليهم من طرف الناشرة الأمريكية EA و هي الخطوة التي كانت فعلا إيجابية لهذا الأخير قصد فتح آفاق جديدة بحكم أنه واصل الاشتغال على سلسلة Titanfall .

 

كما أنه توجه إلى أنواع مختلفة من الألعاب انطلاقاً من عنوان Star Wars Jedi Fallen Order تم إطلاق لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends التي حتى و ان كانت تتقاسم الكثير من الأفكار مع سلسلة Titanfall إلا أن الأستوديو كان واضح في هذه النقطة قبل سنوات من الآن .

 

لكن السؤال الذي بات يطرح نفسه بقوة خلال المرحلة الماضية هو ما سبب غياب سلسلة Titanfall طيلة هذه الفترة ؟ بحكم أنه لا توجد أي إشارات أو خطط لإطلاق جزء جديد مع تركيز الأستوديو على عناوين أخرى وهو ما حاول الرد عليه السيد Jason Garza الذي و من خلال بث مباشر جديد حاول الإجابة عن هذا التساؤل المهم الذي يظل مطروح من جمهور السلسلة .

 

إلا أن رده كان سلبي للغاية بحكم أنه أشار في معرض كلامه كون السلسلة حاليا ليست من ضمن اهتمامات الأستوديو ككل و أنهم يمتلكون مشاريع متعددة قيد الإنجاز و لا يستطيع أن يبيع الوهم للجمهور في هذا السياق الأمر الذي خلف مع الأسف ردود فعل سلبية من طرف اللاعبين خاصة على مستوى حساب الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي قرر التفاعل بواسطته بسرعة ردا على هذه التصريحات بشكل مباشر .

 

مجدداً التأكيد أن سلسلة Titanfall تعتبر ADN الأستوديو طيلة هذه السنوات و لن يتم التخلي عنها ما يعني أن تفسير هذا التصريح من طرف السيد Jason Garza قد يكون بمثابة محاولة عدم لفت انتباه الجمهور إلى السلسلة و ترك عنصر المفاجأة حاضر بقوة و هي طبعا إحدى التفسيرات فقط من هذا التصريح في ترقب توضيحات أكثر خلال المرحلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-