recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز PS5 و Xbox Series وهذا موعد إصدارها

 الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز PS5 و Xbox Series وهذا موعد إصدارها

 

الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز PS5 و Xbox Series وهذا موعد إصدارها

خلال الفترة الماضية و تحديدا قبل أشهر قليلة فقط من الأن أعلنت كل من EA و كذلك أستوديو Respawn عن طرح تحديث جديد للعبة Star Wars Jedi Fallen Order و الذي كان يهم من خلال هذه الأخيرة تحسين التجربة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز داخل اللعبة بناء على نسختها التي تعمل بواسطة نظام التوافق فقط .

 

حيث كانت قيمة و حجم التعديلات عليها جد محدودة على مستوى أوقات تحميل أسرع و كذلك رفع الدقة الكاملة بشكل جزئي مع فتح خاصية معدل الإطارات إلى غاية 60 لكن الجمهور بالمقابل ينتظر تحديث فعلا ضخم يرفع من جودة اللعبة إلى دقة 4K الحقيقية و كذلك يمنح المستخدمين تجربة أفضل بمراحل بالمقارنة مع النسخة الأصلية لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هو ما تمت إماطة اللثام عن تفاصيله خلال مساء أمس عن طريق الموقع الرسمي للعبة .

 

و الذي علمنا خلاله أن هناك تحديث جديد للعبة قادم إلينا خلال الفترة المقبلة و تحديدا صيف هذا العام والذي سيكون موجه خصيصا إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس للإستفادة قدر الإمكان من القدرات و الخصائص التقنية التي تمتاز بها اللعبة و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من المعطيات عنه .

 

حيث من المتوقع أن يتيح هذا التحديث رسومات أفضل و كذلك جودة عرض أعلى عن طريق الوصول إلى دقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية ناهيك عن تقنيات متقدمة و التي حسب قول الفريق المطور ستكون متقدمة تقنيا عن ما توفر خلال الإصدار الأصلي للعبة .

 

و المميز فيها بكل تأكيد أن هذه النسخة الجديدة ستكون متاحة بالمجان لكافة المستخدمين ممن يمتلكون الإصدار الأصلي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث ستكون في الموعد على شكل تحديث ضخم ابتداء من صيف هذا العام قبل الكشف الرسمي عن الجزء الجديد من اللعبة و الذي كما نعلم يقبع تحت التطوير منذ فترة لهذه اللعبة التي استطاعت أن تبيع أكثر من عشرة مليون نسخة خلال إصدارها .

 

و أكيد ما دامت بمثابة نجاح تجاري ضخم لأستوديو Respawn Entertainment و شركة EA يمكن أن نتوقع دعمها لمزيد من السنوات خاصة أن تصريحات Andrew Wilson رئيس الشركة الأمريكية أكد منذ فترة أنهم يرغبون بجعل اللعبة بمثابة سلسلة عن طريق عدة إصدارات متعددة و هو ما يجب أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent