recent
أخبار ساخنة

أستوديو Respawn يكشف عن جديد سلسلة ألعاب Titanfall لكن ليس كما يتوقع اللاعبين !

 أستوديو Respawn يكشف عن جديد سلسلة ألعاب Titanfall لكن ليس كما يتوقع اللاعبين !

 

أستوديو Respawn يكشف عن جديد سلسلة ألعاب Titanfall لكن ليس كما يتوقع اللاعبين !

طبعاً من يتابع الأخبار الخاصة بألعاب الفيديو سيكون على دراية واطلاع تام بما يجري على مستوى صناعة الألعاب بدأ من استوديو التطوير Respawn الذي تم تأسيسه قبل سنوات من الآن من طرف قدماء سلسلة Call of Duty ، حيث انطلق هؤلاء بالعمل على أول مشروع لهم بعيدا عن اكتيفجن و تحديدا للعمل رفقة العلاقة الأمريكية EA على عنوان أول من سلسلة Titanfall .


قبل أن ينجح هذا الأخير بعدنا تم توفيره حصريا لأجهزة اكسبوكس ون والبي سي و من تم بدأت رحلة نجاح السلسلة بعدما تم الاستحواذ على الاستوديو من طرف الناشرة الأمريكية ذاتها ، و تم التخطيط لدعم الفريق المطور بالمزيد من المشاريع حيث قدم الجزء الثاني من السلسلة و كذلك عنوان Star Wars Jedi Fallen Order .


إلا أنه خلال السنوات الماضية أطلق لأول مرة لعبة الباتل رويال Apex Legends التي أخذت شهرة واسعة بين اللاعبين من محبي هذا النوع من الألعاب ، بالمقابل تم إهمال من جانب هذا الأخير سلسلة Titanfall حتى أن الجزء الأول من السلسلة أصبحت نسخته على جهاز البي سي في الفترة الماضية غير قابلة للعب على الإطلاق بسبب ثغرات أمنية على مستوى الخوادم و دخول الهاكرز عن طريقها .



و هو ما تفاعل معه الفريق المطور خلال الأشهر سابقة قبل أن يعود خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقاً من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، يعلن فيها عن نهاية اللعبة بجزئها الأول و أنه قرر وضع نقطة النهاية السلسلة عن طريق هذا الجزء الذي سيتم سحبه من متاجر أجهزة اكسبوكس و البي سي .


بداية من مارس القادم مضيفا أنه بالمقابل اللعبة ستستمر خوادمها في استقبال اللاعبين بشكل طبيعي مو دون أي مشاكل ، مشددا القول أن هذه الأخيرة بصفة عامة تعني له الشيء الكثير بالنسبة لكافة أفراد الاستوديو و يظل غير مستعد على التخلي عنها في المستقبل ما يعني أن إصدار جديد ربما لن يكون مستبعد لكن ليس الآن بلا أدنى شك.

google-playkhamsatmostaqltradent