recent
أخبار ساخنة

فيديو مسرب يكشف لأول مرّة القدرات التقنية للعبة العالم المفتوح Crimson Desert و رسوماتها الرهيبة !

 فيديو مسرب يكشف لأول مرّة القدرات التقنية للعبة العالم المفتوح Crimson Desert و رسوماتها الرهيبة !

 

فيديو مسرب يكشف لأول مرّة القدرات التقنية للعبة العالم المفتوح Crimson Desert و رسوماتها الرهيبة !

مع بزوغ شمس أجهزة الجيل الجديد فقد بات بمقدور المطورين العمل على تقديم مجموعة من الأفكار الثورية و أحيانا اعجازية للغاية وهو ما يمكن أن يتضح خلال السنوات القليلة المقبلة على مستوى العناوين التي تتجه إلى صنف العالم المفتوح ، الذي من المنتظر أن يستفيد من قفزة كبيرة على مستوى القدرات التقنية في أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز على وجه الخصوص .


ولعل ما يعرض أمامنا المطورين فعلا أفضل وسيلة لاكتشاف ماهي قادرة على توفيره هذه الأجهزة ، الأمر الذي نسلط الضوء عليه من خلال موقعنا عن طريق هذا التقرير المفصل الذي نخوض فيه الحديث عن أحد العناوين التي تم تقديمها قبل فترة من الوقت .


وهنا نشير إلى عنوان لعبة Crimson Desert التي تدور أحداثها في عالم مكون من مجموعة ممالك متنوعة فقدت بوصلة الحكمة وأصبح القوي يقضي على الضعيف ، إلا أن ظهر الشخصية الرئيسية الذي يدعى ماكدوف الذي يحاول أن يخلص هذا العالم من الشر الذي توغل فيه بسبب الوحوش و المسوخ التي تعبث دون حسيب ولا رقيب في هذا العالم .


حيث سيكون على موعد مع مواجهة قوى السحر و كذلك قوى فوق الطبيعة في عالم ضخم يمكن التنقل فيه حتى بواسطة الأبعاد ما يبرز فعلا ضخامة و فكرة اللعبة المراد تقديمها من طرف أستوديو Pearl Abyss ، الذي يظل معروف من خلالها العناوين التي قدم قبل سنوات أشهرها Black Desert Online .


و أكيد أن الإستعراض المسرب خلال اللحظات المتصية للعبة كفيل حقا بالكشف عن ما يمكن أن ينتظر اللاعبين من خلال هذا العنوان الضخم ، حيث يظهر في الفيديو كل ما هو تقني مرتبط باللعبة بداية من تأثيرات الثلوج على العالم و كذلك كيف تساهم هذه الأخيرة في تغيير البيئة العامة للعب بالإضافة إلى المؤثرات البصرية و الفيزيائية لحركة الرياح و كذلك كثافة التغيرات المناخية داخل اللعبة .



ما يرسل إشارات حقا أن اللعبة ستكون عبارة عن استعراض تقني للرسومات خلال أجهزة الجيل الجديد ، مع الإشارة أنه لغاية اللحظة لم يتم تحديد تاريخ إصدار للعبة أو تحديد قائمة الأجهزة المستهدفة من طرف المطورين لكن من الواضح مباشرة أنها لن تبارح الثلاثي الرئيسي أمامنا ، و هو بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي على أمل الحصول خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards على إعلان بخصوص اللعبة ربما يكشف أو يبوح على الأقل بجزء من محتواها.

google-playkhamsatmostaqltradent