recent
أخبار ساخنة

تحديث رقم 9.03 لجهاز PS4 يسبب مشاكل للاعبين وهذا حل خطأ SU-42481-9 !

تحديث رقم 9.03 لجهاز PS4 يسبب مشاكل للاعبين وهذا حل خطأ SU-42481-9 !


تحديث رقم 9.03 لجهاز PS4 يسبب مشاكل للاعبين وهذا حل خطأ SU-42481-9 !



خلال يوم أمس و مثل جل المنابر الإعلامية فقد كنا من بين المواقع السباقة التي تحدثت عن إطلاق سوني لتحديث اجباري جديد على جهاز بلايستيشن 4 و هو رقم 9.03 حيث يظل الغرض من هذا التحديث الجديد هو محاولة صقل النظام أكثر و تقديم سلاسة أكبر من حيث تصفع الجهاز و الأهم هو رفع درجة أمان الجهاز على نفس منوال ما تم تقديمه في التحديث السابق 9.00 وهو ما أشرت له بشكل مطول من هنا على موقعنا .

الا أن عدد من المستخدمين و من خلال نظرة عبر عدة مواقع و أيضا منتديات تبين أنهم فعلا يعانون بسبب هذا التحديث بحكم أنه عوض أن يحل المشاكل المتعلقة ببطئ الجهاز التي يعانون منها في هذا الأخير فقد تفاقم لديهم الوضع و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل التي جاءت من سوني و التي سرعان ما قدمت حل لهذا الخطأ رقم SU-42481-9 

حيث ظهر بشكل كبير مباشرة بعد إطلاق هذا التحديث و هو مشكل حيث يصبح التحديث عبر قابل للتثبيت و لو أنه توجد حلول أخرى مثل إلغائه و إطفاء الجهاز و من تم إعادة تشغيله و إطلاق التحميل مرة أخرى حيث تظل من بين الحلول السهلة و العملية جداً .

إلا أن عدد من المستخدمين فشلوا في تطبيقها أو لم تنجح معهم و قد تلقينا من خلال مختلف الحسابات لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل من اللاعبين عن وجود حل لهذا المشكل وهو ما نحاول تقديمه لكم من خلال هذا الموضوع من هنا على أمل أن يفيدكم في تجاوز هذا الخطأ الجديد على جهاز بلايستيشن 4 . 

الخطوات الكاملة :


  • أول خطوة ستكون هي محاولة تحميل التحديث بطريقة يدوية على جهاز الحاسوب و ذلك عن طريق التوجه من هنا عبر موقع بلايستيشن الرسمي و تحميل التحديث الخاص بالمنطقة العربية مباشرة و هو ملف بعنوان PS4UPDATE.PUP .
  • قبل أن نكمل يجب أولا أن تكون متوفر على مفتاح تخزين USB من فئة 1 جيجابايت أو أكثر و تأكد من أن يكون مهيئ بنظام FAT32 و في حالة التأكد من ذلك يكفي فلم أن تربطه مع جهاز الحاسوب لديك ومن تم تضغط بالفأرة عليه بالزر الأيمن ومن تم تختار Formater حيث ستظهر لك نافذة أخرى حاول من خلالها أن تحدد صيغة FAT32 كما هو موضح في الصورة بحكم أنها السبيل الوحيد لكي يتعرف عليه جهاز بلايستيشن 4 . 

تحديث رقم 9.03 لجهاز PS4 يسبب مشاكل للاعبين وهذا حل خطأ SU-42481-9 !

  • مباشرة بعد هذه الخطوة تأتي المرحلة المهمة جدا و هي عملية نقل التحديث بنسخته الأصلية إلى مفتاح التخزين USB حيث ستكون أولا مجبر بإنشاء ملف تحت اسم PS4 و بداخله ملف آخر باسم UPDATE هكذا بالأحرف الكبيرة لكي تشتغل مباشرة على جهازك .

تحديث رقم 9.03 لجهاز PS4 يسبب مشاكل للاعبين وهذا حل خطأ SU-42481-9 !


  • بعد هذه الخطوة تنقل الملف المحمل من قبل وهو PS4UPDATE.PUP إلى المجلد الذي قمنا بإنشائه في مفتاح التخزين USB و بعده نقوم بفصل المفتاح من جهاز الحاسوب .

  • الخطوة المقبلة تظل سهلة لكن يحب التركيز فيها حيث أول يجب أن تفصل جهازك بلايستيشن 4 من شبكة الإنترنت و هي خطوة مهمة جداً و من تم نعرج إلى إعدادات الجهاز وتحديدا القسم الخاص بتحديث الجهاز و نضغط خيار التحديث إنطلاقا من مفتاح التخزين USB حيث ينطلق مباشرة فى هذه العملية بكل أمان و ما عليك سوى ترقب انتهائها و ها أنت قد تجاوزت كل المشاكل التي ترافق هذا الأخير .


google-playkhamsatmostaqltradent