recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.03 الجديد وهذه مميزاته..

 جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.03 الجديد وهذه مميزاته..

 

جهاز بلايستيشن 4 يحصل على تحديث 9.03 الجديد وهذه مميزاته..

يمكن القول أنه يوم التحديثات الجديدة بالنسبة لأجهزة بلايستيشن بدون أي استثناء كيف لا ونحن نتحدث خلال الساعات القليلة الماضية على موقعنا بخصوص تحديث رئيسي حصل عليه جهاز بلايستيشن 5 تحت رقم 50.00-21.02.04 .


قبل أن يلحق بالركب أيضا خلال الساعات القليلة الماضية جهاز بلايستيشن 4 الذي هو الآخر أعلنت سوني عن توفير تحديث رئيسي جديد عليه يهدف إلى الرفع من جودة نظام التشغيل بشكل أساسي ، حيث أعلنت هذه الأخيرة عن إطلاق تحديث رقم 9.03 لجهاز بلايستيشن 4 الذي يعمل على صقل نظام التشغيل الرئيسي وكذلك العمل على تحسين التجربة الخاصة بالمستخدمين في جهاز سوني المنزلي .


ما يعني أن هذه الأخيرة تواصل في دعم جهازها المنزلي على الرغم من إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحالي ، و هو أمر متوقع و منتظر بالنظر لمختلف الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف أغلب المسؤولين رفيعي المستوى داخل قطاع بلايستيشن في الفترة السابقة .


حينما أوضح جميعهم أن سوني غير مستعدة على التخلي على جهاز بلايستيشن 4 خاصةً أن عملية إنتاج أجهزة بلايستيشن 5 لا تسير وفق ما هو منتظر ومتوقع على الإطلاق ، ما يجعلها مكرهة تقريبا للعمل على مواصلة دعمها الجهاز و الإستماع إلى المستخدمين على المنصة لتقديم مجموعة من التحسينات لنظام التشغيل .


الشيء الذي يدخل في إطاره التحديث الجديد رقم 9.03 الذي أصبح متاح للتحميل لكافة اللاعبين منذ اللحظة ، و كما أشرت أهم الميزات المتاحة فيه أنه يرفع درجة استقرار النظام و التحسين من أداء الجهاز بصفة عامة أما من حيث الحجم فالتحديث يصل ملف تحميله إلى غاية 490 ميجابايت.

google-playkhamsatmostaqltradent