recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن جديد مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake و رقم قياسي جديد..

كابكوم تكشف عن جديد مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake و رقم قياسي جديد

 

كابكوم تكشف عن جديد مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake و رقم قياسي جديد..

كما نلاحظ خلال الفترة السابقة أن العديد من الإعلانات فعلا قادمة من طرف كابكوم التي تستعد من جهة أخرى إلى مشاركة معنا جديد تفاصيل لعبة Resident Evil 4 Remake، العنوان القادم من السلسلة تحت صيغة الريميك الكامل و الذي كانت لنا فرصة الحصول يوم أمس على مجموعة من المعلومات الجديدة بخصوصه إنطلاقا من تقارير إعلامية.


بالإضافة إلى المزيد سنحصل عليها خلال المرحلة المقبلة بعدما تم كشف النقاب عن تخصيص عدد مجلة Game informer لشهر فبراير بالكامل للعبة Resident Evil 4 Remake، إلا أنه في الناحية الثانية لا توجد فقط أخبار هذا الاصدار.


بحكم أن كابكوم شاركت قبل لحظات جديد العديد من إصدارات السلسلة انطلاقا من تقريرها المالي الذي تم توزيعه على المستثمرين في المؤسسة، و الذي أكدت بواسطته استمرار تحقيق مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake لنتائج حد رائعة، حينما أعلنت عن تحقيقها حاجز 11,2 مليون نسخة مباعة إلى غاية 31 ديسمبر الماضي.


بعدما كانت إلى غاية يوليو الماضي لعام 2022 تعرف فقط تسجيل ما مجموعه 10 مليون نسخة، بالمقابل عرفت مبيعاتها في الأشهر الأخيرة إلى غاية سبتمبر قفزة نوعية من طرف اللاعبين، إد ارتقت إلى غاية 1,2 مليون نسخة بجميع الأجهزة خاصة مع عروض التخفيضات و الخصومات السنوية.


ما يشجع اللاعبين على تجربة اللعبة ناهيك عن إصدار تحديث نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز الذي ساهم في عودة العديد من اللاعبين إلى عالمها قبل الإصدار الجديد القادم Resident Evil 4، و في صلة دائما بالأرقام سجلت السلسلة إلى غاية اللحظة عدة انجازات مثل تحقيق لعبة Resident Evil 8 Village مجموع 7,4 مليون نسخة، و إصدار Resident Evil 3 Remake مجموع 6,4 مليون نسخة مقابل استمرار لعبة Resident Evil 7 Biohazard في سلسلة النجاحات.


بعدما استطاعت تحقيق ما يناهز 11,7 مليون نسخة مباعة إلى غاية اللحظة، و مؤكد أن هذه الإنجازات ستكون للعبة Resident Evil 4 Remake جزء منها مع إصدارها العالمي في شهر مارس المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent