أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن لعبة Crisis Core Final Fantasy VII Reunion، شاهد من هنا..

 الإعلان رسميا عن لعبة Crisis Core Final Fantasy VII Reunion، شاهد من هنا..

 

الإعلان رسميا عن لعبة Crisis Core Final Fantasy VII Reunion، شاهد من هنا..

في الساعات الماضية كانت هذه التفاصيل مجرد إشاعة أو تسريب إن صح القول من طرف أحد المصادر الموثوفة للغاية في الفترة الماضية، و هو المستخدم The Stretch عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


الذي شاركنا معلومات مفادها اقتراب الإعلان عن مشروع لعبة فرعية من عالم لعبة Final Fantasy VII و هنا الحديث عن جزء Crisis Core الذي توفر لأول مرة عن طريق جهاز بلايستيشن المحمول.


قبل أن يسجل عودته من جديد قبل لحظات ضمن احتفال العملاقة Square Enix بمرور 25 عاما عن إطلاق سلسلة Final Fantasy، الذي تم استغلاله للكشف عن الجزء الثاني من اصدار الريميك الرئيسي Final Fantasy VII Rebirth تم كذلك الموعد كان مع مفاجأة من العيار الثقيل.


المتمثلة في الكشف الأول عن لعبة Crisis Core Final Fantasy VII Reunion تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش بمعية منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون.



حيث ستتوفر هذه اللعبة نهاية هذا العام بنسبة كبيرة جدا و من خلال أول اللقطات الرسمية نسجل استخدامها نفس عالم إصدار الريميك من جزء Final Fantasy VII، بالإضافة إلى عناصر أسلوب اللعب مع تحسينات طفيفة من حيث المؤثرات البصرية للإضاءة.


و نشير كذلك أن أحداث اللعبة تعود بنا إلى سنوات ما قبل أحداث Final Fantasy VII الرئيسية، حينما نتقمص شخصية Zack Fair أحد أعضاء مجموعة Soldier الذي أسندت له مهمة البحث عن المفقود Genesis Rhapsodos، و أكيد أن تفاصيل مثيرة نتوقع الحصول عليها من طرف المطورين في القادم من الإعلانات و الخرجات الإعلامية الرسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-