أخر الاخبار

معلومات جديدة عن مشروع لعبة استوديو Naughty Dog القادمة، عالم و بيئة مختلفة تماما..

 معلومات جديدة عن مشروع لعبة استوديو Naughty Dog القادمة، عالم و بيئة مختلفة تماما..

 

معلومات جديدة عن مشروع لعبة استوديو Naughty Dog القادمة، عالم و بيئة مختلفة تماما..

أمر لم يعد سرا على أي شخص متابع لأخبار و مستجدات عناوين حصريات أجهزة بلايستيشن أن استوديو Naughty Dog العريق، فعلا دخل خلال المرحلة الماضية لذروة العمل على مشروعه القادم لجهاز بلايستيشن 5.


وهو الذي كان لا يستطيع قبل سنوات الاشتغال على أكثر من مشروع في نفس الوقت، هذا الأخير تغير بنسبة كبيرة تماما في الفترة الماضية عن طريق دعم سوني المتواصل ماديا.


ما جعل هذا الأخير يوسع من قاعدة المطورين التابعين له، و هو ما يتأكد خلال أغلب التفاصيل التي جرت مشاركتها معنا منذ أيام أن الفريق حاليا يمتلك ثلاثة مشاريع تحت التطوير في نفس الوقت.


بداية من إصدار ريميك The Last of Us Part 1 وكذلك اللعبة الجماعية المبنية عن عالم لعبة The Last of Us Part 2، تم هناك مشروع سري تماما تحت التطوير منذ سنوات داخل الاستوديو و هو ما نرصد المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الكاتب السيد Josh Scherr، الذي جدد التأكيد عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي LinkedIn أنهم داخل Naughty Dog يعملون على مشروع لعبة جديدة منذ مايو عام 2020 لجهاز بلايستيشن 5، حيث شاركنا بعض من خطوطها العريضة كما يمكننا أن نتابع و إياكم في القائمة.


أهم عناصر مشروع لعبة Naughty Dog الجديدة


  • الشخصية الرئيسية سيكون دو بشرة سوداء و يبلغ عمره حدود 45 عاما.
  • عالم اللعبة مستجد تماما و بعيد كليا عن الإصدارات الحصرية السابقة من الأستوديو.
  • المخرج Neil Druckmann هو من يشتغل على اللعبة بصفة شخصية و أفكارها تقريبا جميعها من تصميمه.
  • المصمم الرئيسي لعالم اللعبة هو المبدع Kurt Margenau الذي سبق له الاشتغال على جميع مشاريع الأستوديو السابقة.


طبعا تفاصيل مثيرة و واعدة للغاية لكن إنطلاق العمل فعليا عن المشروع قبل عامين من الآن إشارة مفادها أننا حقا ما زلنا بعيدين تماما عن إطلاق في غضون فترة قصيرة.


وبالتالي من المتوقع أن ننتظر المزيد من الوقف على الأقل إلى غاية العام القادم للحصول على إعلان رسمي، خاصة أن الأستوديو حينها سيكون متفرغ بنسبة 100% للعمل و التركيز على هذه اللعبة الجديدة.


و ربما نحصل حينها على المزيد من الحقائق كما صرح السيد Neil Druckmann خلال حضوره ضمن فعاليات حدث مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest، الذي صرح من خلاله أنهم غير جاهزين بعد للكشف عن المشروع الجديد، و ربما يعود العام القادم إلى نفس الحدث للكشف عن اللعبة بصفة رسمية لكن حاليا يرى أنه من المستبعد تقديمها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-