إشاعة : سوني بلايستيشن تستعد للإعلان عن عملية استحواذ ضخمة قريبا..

أخر الاخبار

إشاعة : سوني بلايستيشن تستعد للإعلان عن عملية استحواذ ضخمة قريبا..

 إشاعة : سوني بلايستيشن تستعد للإعلان عن عملية استحواذ ضخمة قريبا..

 

إشاعة : سوني بلايستيشن تستعد للإعلان عن عملية استحواذ ضخمة قريبا..

في الفترة القصيرة الماضية، و من خلال تقارير إعلامية دولية أشارت هذه الأخيرة إلى كون سوني في هذا الأسبوع بالتحديد تمتلك مجموعة من الإعلانات المثيرة القادمة في نفس الوقت، حيث كان أول من أثار الجدل هو الصحفي والإعلامي البارز السيد Greg Miller، الذي تطرق في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه على إطلاع بتفاصيل مهمة.


مفادها أن سوني حاليا تستعد للكشف عن ثلاثة إعلانات ضخمة هذا الأسبوع، و قد تأكدت أولى التوقعات من خلال الإعلان الرسمي عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، بالمقابل كانت هناك توقعات بأن ترتبط أحد الإعلانات الجديدة مع نظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 لكن لحدود هذا الوقت ما تزال هذه التفاصيل حبر على ورق فقط..


في حين أن التوقعات الأخيرة كانت تصب في إتجاه أن يكون هناك إعلان استحواذ ضخم من سوني بلايستيشن، و هو ما كان موضوع نقاش عن طريق موقعنا في تقرير انطلاقا من معلومات عبارة عن إشاعات، مفادها أن سوني نجحت في الحصول على مجموعة كادوكاوا دوانغو المالكة لأستوديو From Software مطور عناوين سلسلة Dark Souls و كذلك لعبة Sekiro Shadows Die Twice تم Bloodborne و Elden Ring.



لكن هذه التفاصيل لم تكن ذات مصداقية كبيرة من حيث المصادر، إلا أن الإشاعات لم تتوقف و هذه المرة قادمة من طرف صحفيين لهم باع طويل جدا في شخص الإعلامي Greg Miller و كذلك Jeff Grubb، حيث و في لقاء صحفي عن طريق بث مباشر لبرنامج بودكاست مصور أفاد هؤلاء معا أنهم وفق مصادر متنوعة للطرفين معا.


بلغ إلى علمهم أن سوني تحتفظ بإعلان ضخم هذا الأسبوع عبارة عن عملية استحواذ مهمة جدا قادمة في الأفق، و حسب قول هؤلاء فمصدر المعلومات لديهم من عدة أطراف قريبة جداً لم يشارك أي تفاصيل عن اسم الأستوديو غير أنه وصف العملية بالصخمة و المؤثرة حسب قوله.


بالتالي يظل الإنتظار هو السائد حالياً و لو أنه بعد عمليات استحواذ متعددة مؤخرا يبدو أن من الصعب مشاهدة إعلان اخر قريباً على الأقل، لكن من يدري ربما هنآك مفاجأة مثيرة تحتفظ بها سوني لجمهورها على أجهزة بلايستيشن.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 أبريل 2022 في 8:26 م

    في الإنتظار

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -