recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق الموسم الثاني للعبة Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific لهذا السبب..

 الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق الموسم الثاني للعبة Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific لهذا السبب..

 

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق الموسم الثاني للعبة Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific لهذا السبب..

في خضم النقاش الذي يدور خلال الفترة القصيرة الماضية ونحن نتابع مختلف أخبار و مستجدات الألعاب حول أكتفيجين و القرار المثير الذي أعلنت عنه مايكروسوفت بالاستحواذ الكامل على هذه الناشرة العملاقة .


فقد تم الكشف خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على مستجدات مثيرة وغير متوقعة على الإطلاق من طرف الفريق المطور لعناوين سلسلة Call of Duty الذي أعلن بصفة رسمية عن تأجيل مفاجئ لإطلاق الموسم الثاني المنتظر هذا الشهر على عناوين السلسلة الحالية .


و هنا الحديث عن كل من Call of Duty Vanguard بالإضافة إلى لعبة الباتل رويال الشهيرة Warzone Pacific حيث تقرر الحصول على وقت إضافي من المطورين حتى يتسنى لهم العمل على تقديم مجموعة من الإصلاحات على الألعاب الحالية و ذلك بسبب المشاكل النقابة التي ترافقها و هذا نص البلاغ الرسمي الكامل من طرف أكتفيجين بهذا الخصوص :


يواجه مجتمع لاعبينا في الوضع الحالي مشكلات في Call of Duty Vanguard وWarzone Pacific وModern Warfare.

نتفهم استيائكم وننصت جيدًا لشكاويكم.

لقد عملنا على إصلاح الكثير من الأعطال ولكن نحتاج إلى العمل على المزيد. ولهذا قررنا تغيير موعد إصدار الموسم الثاني في Warzone Pacific وVanguard  حتى  14 فبراير. سنستفيد من هذا الوقت الإضافي في تطوير اللعبة وتحديثها وتحسين اللعب وتوازن اللعبة (بما في ذلك الأسلحة والمعدات)، ولإصلاح الأعطال ومشكلات الثبات وللتأكد من تقديم تجربة أفضل للاعبين في ألعاب Vanguard و Warzone Pacific و Black Ops Cold War و Modern Warfare.

ستأتي التحسينات القادمة لتعالج الأعطال التي أبلغ عنها مجتمع اللاعبين ولتقدم تحسينات أخرى تخص الجودة. نلتزم ونركز دائمًا على تحسين تجربة اللعب وآلياته وتوازنه. ستنطبق هذه الإصلاحات على كل منصات اللعب، أي جيلين من أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أسلوب اللعب عبر الخمس أنظمة.

تأجيل إصدار الموسم الثاني من Vanguard و Warzone Pacific

نتوقع إصدار الموسم الثاني في  14فبراير، بدلًا من 2 فبراير. وهذا سيسمح لنا بالعمل على تحسين توازن اللعبة وتجربة اللعب بصفة عامة حيث يعد هذا الأمر أول أولوياتنا.

تواصل مستمر مع لاعبينا

من الآن فصاعدًا، ترقبوا آخبارًا وتحديثات مستجدة عن حالة لعبة Call of Duty. تصب استوديوهات التطوير تركيزها على تحسين تجربتكم بصفة مستمرة ونقدر بشدة آراكم. سنشارك تحديثات مستمرة ومفصلة هنا وعبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بسلسلة Call of Duty.

 

google-playkhamsatmostaqltradent